"ريبوك" تطلق مجموعة أسطورة الثمانينيات "DC’s Wonder Woman™ 1984"

كشفت "ريبوك"  Reebok،  النقاب عن المجموعة الكاملة “Reebok x WONDER WOMAN ™ 1984” التي صممتها بالشراكة مع شركة "Warner Bros، وهي ابتكارات مستوحاة من أسطورة الثمانينيات من القرن الماضي، وتشمل أحذية وملابس المرأة التي تستحضر جمالية Super hero و Super-villain من شخصيات أفلام  "DC Comics" الشهيرة.

تتميّز هذه المجموعة بكونها مستوحاة من توهج النيون لـ “Reebok x WONDER WOMAN ™ 1984” ، وطيف من ألوان وأنماط الثمانينيات التي تميّز تلك الحقبة الجميلة، كما تم إدخال تطريزات الدنيم المزدوج، ونقوش رسومات الحيوانات الشرسة، وتحاكي أحذية المجموعة الجديدة ملابس أسطورتي الثمانينيات:بطل التمارين الرياضية وأيقونة أفلام  "DC" Super hero.

تشمل مجموعة “Reebok x WONDER WOMAN ™ 1984” على:

  • WONDER WOMAN™ Freestyle Hi: تم تصميمه ليبهر الأبصار مثل درع النسر الذهبي الجديد لشخصية ديانا، ويحتفل هذا التصميم بتمكين المرأة القوية من خلال المجموعة النسائية الأكثر شهرة، ويتميز الحذاء بجزئه العلوي المصنوع من الجلد الذهبي المجسم الفاخر، وشعار WONDER WOMAN ™ 1984 والأجنحة الذهبية المميزة.
  • The Cheetah Freestyle Hi: يحاكي تصميمه سترة شخصية باربرا الجلدية بتفاصيل تشمل الجزء العلوي من جلد النوبوك الناعم ولسان الحذاء مستوحى من الفهد والكعب من جلد الثعبان.
  • Classic Leather (Cheetah): مستوحى من تحول شخصية باربرا من عالمة إلى شريرة، وتم صناعة الحذاء من مزيج من عناصر ملابس باربرا المدنية، وهي القماش والكتان والقطن ونقش نسيج على شكل فهد.
  • Club C85: مصنوع من الجلد الأبيض "Club C" ثلاثي الأبعاد وبطانة سحابية تشبه شخصية WONDER WOMAN ™ وهي تطير في الهواء.
  • 80s Workout Plus: مزيج من الدنيم ونيون الثمانينيات "Workout plus" الذي يذكر بحقبة الثمانينات مع إضافة تفاصيل حديثة.
  • Gold Legging and Bra: يمثل هذا الليقنز الرياضي والسبورت برا الدرع الذهبي الجديد الذي حصلت عليه WONDER WOMAN ™ في WONDER WOMAN ™ 1984.
  • White Tracksuit: مستوحاة من صورة WONDER WOMAN ™ وهي تحلق في السماء ، تتميز البدلة البيضاء بفتحات شفافة وفتحات عاكسة.

تتضمن المجموعة أيضًا إكسسوارات مثل الجوارب وحزم فاني وجرافيك تي شيرت.

تتوفر مجموعة Reebok x WONDER WOMAN ™ 1984 للرجال والنساء والأطفال ابتداءً من 17 سبتمبر 2020 في متجر ريبوك دبي مول (الطابق الأول)، وليفل شوز في دبي مول، ودروب كيك، ومتجر "ريبوك" في مجمع الأفنيوز، وفي متجر "ريبوك" في  360 مول في الكويت ، ومن خلال مواقع البيع الإلكترونية نمشي ونجري وسيفي.