تايلر إليس تعقد أول تعاون إقليمي لها مع المصممة الإماراتية حمدة الفهيم

كشفت تايلر إليس، الاسم الرائد في عالم الحقائب الفاخرة، عن تعاونها مع مصممة الأزياء الإماراتية حمدة الفهيم لإطلاق تشكيلة مصغّرة ومحدودة الإصدار من الحقائب. وتأتي هذه الخطوة لتجمع بين إبداعات تايلر إليس الكلاسيكية بلمستها الجذابة والتطريزات اليدوية الانيقة في أزياء حمدة الفهيم، حيث تلتقي الموهبتان لابتكار قطع فريدة يدوية الصنع مصممة خصيصاً للمرأة العالمية.

وتمتاز أفكار الشابة الإماراتية لتصميم ملابس السهرة بالتنوع تماماً كالمواد التي تستعملها في إنتاج تحفها الفنية، وهذا ما نجده من خلال توليفات الأقمشة الفاخرة مثل الأورجنزا الفاخرة ولمسات الدانتيل المرهفة والتطريزات المتقنة وأعمال الترتر اليدوية، والتي تولي جميعها اهتماماً كبيراً بالتفاصيل في كل مرحلة من العملية الإبداعية.

تايلر إليس تعقد أول تعاون إقليمي لها مع المصممة الإماراتية حمدة الفهيم

أمّا تايلر إليس، ابنة مصمم الأزياء الأمريكي الشهير بيري إليس، فتستعين في تنفيذ تصاميمها بنخبة الحرفيين من مختلف الأجيال في مدينة لي ليتشي الإيطالية، في تناغم بين الفخامة والجودة العملية من جهة والأناقة الكلاسيكية من جهة ثانية. وتعكس إليس شغفاً بالأزياء الراقية والجودة الحرفية العالية، مما يمنح علامتها الكثير من الاهتمام على الصعيد العالمي. وكنتيجة لذلك، نجحت ابتكاراتها من حقائب اليد في تحقيق حضور دائم على السجادة الحمراء ضمن مهرجانات هوليوود الدولية.

من المقرر طرح التشكيلة المصغّرة في وقت لاحق من هذا العام، وستشمل تصاميم مختارة من حقائب تايلر إليس. ويمكن تخصيص الحقائب في ورشة حمدة الفهيم حسب تفضيل كل سيدة ومتطلباتها. كما يمكن للعميلات الاطلاع على عيّنات الأقمشة والاختيار من بين مختلف المواد والأنماط والألوان والتصاميم المتاحة. وبعدها سيتم تصنيع القطع المخصصة يدوياً وتسليمها خلال 4 - 6 أسابيع من تقديم الطلب.

ستتوفر التشكيلة محدودة الإصدار في استوديو حمدة الفهيم بأبوظبي وعبر الموقعين الإلكترونيين tylerellis.com و farfetch.com مع خدمة التسليم في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط.