Alaïa تفتتح بوتيكاً جديداً في باريس.. وأرباحه تعود الى معهد Imagine

أعلنت دار Alaïa عن افتتاح بوتيكاً صغيراً لها في باريس في 10 يوليو.

وكان البوتيك، الذي افتتح للمرة الأةلى للجمهور في شارع de Bellechasse في الثمانينيات قبل الانتقال إلى شارع de la Verrerie ، المحبوب جد من قبل العديد من أصدقاء Maison الدار. أما العنوان الجديد في 5 rue de Moussy، فهو بجوار البوتيك الكبير مباشرةً، والذي سيقدم مجموعات مختارة سابقة وكذلك القطع التي تبرع بها أصدقاء الدار. مع هذا التكرار الأخير للبوتيك ، تأمل دار Alaïa في توليد روح الاكتشاف والتبادل والانتقال بين الأجيال المختلفة لزبائنها.

لعرض المجموعة المتاحة من المجموعات السابقة، استعانت الدار بـAnouschka، الخبيرة في تاريخ مجموعات الدار وأزيائها والصديق المقرب للمصمم Azzedine Alaïa. تقدم أنوشكا من خلال عدستها التاريخية للدار أشهر القطع من المجموعات السابقة، كما سيتم عرض الاختيارات المنسقة والمزيد من القطع التي يمكن الوصول إليها من المجموعات السابقة 4-6 مرات على مدار العام.

وتقول أنوشكا: "سيتمكن الزائرون من العثور على أحجار كريمة نادرة وإعادة اكتشاف قطع عز الدين المميزة: أسلوب فريد مكتمل بمفرداته وعلامات الترقيم الخاصة به، حيث يحكي قصة عمله". 

فيما يتعلق بالقطع التي تبرع بها أصدقاء دار Alaïa كل منها يأتي مع قصته الخاصة، سيتم التبرع بجميع الأرباح الناتجة عن بيعها إلى Imagine، وهو معهد أبحاث للأمراض الوراثية. عمل عز الدين علايا مع المعهد منذ بدايته ودعمه لما يقرب اعشر سنوات.

إن النقل والتراث، وهما موضوعان مهمان لكل من علايا ومعهد "إيماجين"، وهما متشابكان في هذا المشروع الاستثنائي وغير المسبوق.

سيتم إطلاق أول عملية بيع بمساعدة Imagine في 10 يوليو. وقد تبرع بعض أصدقاء دار Alaïa وأنصار المعهد بالفعل بأدوات من خزائنهم الشخصية، والتي سيتم تقديمها في الافتتاح.