كريستينا فيديلسكايا تطلق موقعًا إلكترونيًا جديدًا ومنصة للتجارة الإلكترونية

تفخر المصممة كريستينا فيديلسكايا بالإعلان عن إطلاق الموقع الإلكتروني لمنصة علامتها التجارية المعاد تصميمهما حديثًا www.kristinafidelskaya.com مما يمكّن عملاء العلامة اكتشاف أجدد المجموعات والتسوق عبر الإنترنت.

وتقول المصممة في هذا الصدد: "يشهد الحضور الرقمي القوي أكثر أهمية من أي وقت مضى. نريد توفير مكان حيث يمكننا تقديم منتجاتنا لعملائنا بوضوح. بطريقة بسيطة ، نهدف إلى رواية قصتنا وعرض أسلوبنا والتعبير عن عواطفنا ومشاركة رؤيتنا للمرأة المعاصرة وخزانة ملابسها المنسقة بعناية".

وتتوفر مجموعات الدار إضافة الى مجموعة HALM x Kristina Fidelskaya عبر موقعها الالكتروني الخاص الجديد.

بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني www.kristinafidelskaya.com ، تشارك العلامة التجارية تحديثات المجموعة بانتظام، بالإضافة إلى المحتوى من وراء الكواليس على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وسيتم دمج الموقع ووسائل التواصل الاجتماعي بالكامل لمنح متابعي العلامة والعملاء تجربة تسوق سلسة.

يُذكر أن علامة Kristina Fidelskaya تأسست في دبي عام 2014، وظهرت خلال أسبوع الموضة في باريس منذ عام 2017 ومنذ ذلك تم الاعتراف بها من قبل  Fédération de la Haute Couture et de la Mode .

تتوفر Kristina Fidelskaya في مجموعة مختارة من المتاجر وتجار التجزئة حول العالم، وقد افتتحت الآن متاجرها الرئيسية الخاصة في الإمارات العربية المتحدة في دبي مول ومول الإمارات.