دار Ferragamo تُزيح الستارة عن موقعها الإلكتروني الجديد: FERRAGAMO.COM

 تفصلنا المسافات، لكنّنا أقرب من ذي قبل. ففي زمن التباعد الاجتماعي والجسدي، تُثبت التكنولوجيا الرقمية الآن وأكثر من أي وقت مضى أنها وسيلة لا تقدّر بثمن تسهم في تقصير مسافات كان من الصعب تجاوزها لولاها، كما أنها توفّر في الآن ذاته وسيلة للتسلية. لقد برهنت دارSalvatore Ferragamo  أنها ارتقت إلى مستوى التحدّي في محاولة خلق تقارب ما بين العالمين الحقيقي والافتراضي. إذ يجمع موقع  Ferragamo.com ما بين الإبداع والابتكار وعراقة التقاليد الحرفية للعلامة التجارية من خلال التصميم الجديد كلّيًا وتجربة المستخدم السلسة والفعّالة في آن واحد.

 

 تحفّز الصور والألوان الأخّاذة الحواس من خلال تجربة صُمّمت خصّيصًا كي تسلّط الضوء على المجموعات الحالية للعلامة التجارية في إشارة إلى قيمها وتاريخها العريق، يتم من خلالها التعريف بأيقوناتFerragamo  ضمن كتالوغ يروي حكاية معاصرة عن الشغف والإحساس العالي بالمسؤولية.

 

تقول ميكايلا لو ديفيلك ليمي، المدير التنفيذي لـ Ferragamo: "إنّ تزامن إطلاق موقع Ferragamo الجديد مع هذه الأيام المصيرية التي نعيشها يجعل من الحدث مناسبة أكثر تميّزًا فالرسالة التي نرغب بإيصالها إلى زبائننا هي رسالة ملؤها الأمل والإيمان بالمستقبل. لقد قمنا بوضع أنفسنا مكانهم لنخلق تجربة أخّاذة يسيرة الاستخدام يصبح فيها متجرنا الإلكتروني جزءًا لا يتجزّأ من تاريخ قيم العلامة التجارية."

 تمّت إعادة تصميم الموقع الجديد على أفضل نحو ليلائم جميع الأجهزة كما تمّ تطويره بشكل يسمح للمستخدمين بأن يغوصوا في عالم Salvatore Ferragamo عبر تنسيق أنيق يوازن ما بين المحتوى التّحريري والمجموعات. يمتاز البوتيك الإلكتروني باحتوائه على المجموعة الاكثر تكاملًا وشمولًا من منتجات Ferragamo، بما فيها مجموعات Ferragamo Creations مصحوبة بصور عالية الدّقة ومرفقة بتفاصيل توصيفية تعرّف بكل منتج. أصبح بإمكان الزبائن اقتناء قطع من أحدث المجموعات و منتجات Ferragamo الأكثر شهرة من خلال تجربة سلسلة، متعدّدة القنوات وذات طابع شخصيّ. كما أصبح متاحًا أمام الزبائن الاختيار ما بين استلام طلباتهم في المنزل أو في المحال. في حين بات بمقدورهم من خلال حجز موعد مسبق عن طريق الإنترنت التخطيط لزيارة المتجر بعد قيامهم، عن طريق أجهزتهم الإلكترونية، بانتقاء المنتجات الني يرغبون بالاطلاع عليها لاحقًا. كذلك تم تعزيز خدمة الزبائن بحيث أصبح بإمكانهم الآن شراء القطع عبر الهاتف أيضًا من خلال التواصل مع عميل المبيعات في قسم خدمة الزبائن.

 

يقوم كل من قسم أخبار المنتجات وأخبار العلامة بالإضافة إلى المحتوى الاجتماعي وتاريخ Ferragamo الفريد بنقل زوّار الموقع في رحلة عبر عالم الإبداع والمخيلة، فتتلاشى الخطوط التي تفصل بين المحتوى التحريري وبين التجارة الإلكترونية وتنجم تجربة شاملة مصمّمة لتلائم احتياجات كل زبون من زبائننا الكرام.