دار L'AFSHAR تتبرع بعائدات مبيعات حقيبة Sierra لمنظمة "أطباء بلا حدود "

ابتكرت دار "لافشار" L'AFSHAR التي تتخذ مدينة دبي مقراً لها، حقيبة "سييرا" Sierra ذات الإصدار المحدود لتتبرع بعائدات مبيعاتها لصالح حملة منظمة "أطباء بلا حدود" وصندوق أزمات فيروس كورونا.
في مبادرة مميّزة وفريدة خلال هذه الأوقات الصعبة، ابتكرت المصممة ليليان أفشار هذه الحقيبة المصغرة باللون البنفسجي المستوحة من رمز قصيدة "الشاكرا السابعة والأعلى" والتي تشير إلى مركز الطاقة الروحية داخل جسم الإنسان في رياضة اليوغا والممارسات التأملية. إنه رمز له دلالة قوية متعلّقة بالروحانية والقوة والعاطفة والتأمل، وهي الصفات الأساسية التي ستساعد البشرية على تجاوز هذه الأزمة. 
واختارت الدار مجموعة "أطباء بلا حدود" نظراً أنها منظمة إنسانية طبية مستقلة تقدم المساعدات الطبية للمتضررين من النزاعات أو الأوبئة أو الكوارث أو الاستبعاد من الرعاية الصحية - وستتلقى عائدات المبيعات مباشرة من "لافشار" L'AFSHAR.

والجدير بالذكر أن هذه الحملة مسجلة في الإمارات العربية المتحدة برخصة رقم 2987 من قبل دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري. كما سيتم تخصيص 10% من التبرعات لأعمال التأهب والاستجابة للطوارئ في المدينة الإنسانية الدولية، وسيتم خصم 4% من التبرع في رسوم YallaGive.