Louis Vuitton تبدأ بخياطة آلاف الأثواب الطبية لمستشفيات باريس

بدأت دار Louis Vuitton إنتاج الأثواب الطبية في مشلغها المعدّ لخياطة الأزياء الجاهزة والواقع في شارع باريس Pont Neuf في مقر الدار الرئيسي.

وسيتم توفير هذه الأثواب للعاملين في الخطوط الأمامية في ستة مستشفيات باريسية مختلفة التي ترعى المرضى الذين يعانون من فيروس كورونا.

ومن خلال هذه المبادرة ترغبالدار الفرنسية بإظهار دعمها لمستشفيات باريس، وذلك عبر تزويد العاملين في مجال الرعاية الصحية بمعدات الحماية. واعتباراً من اليوم، يعمل عشرون متطوعاً على إنشاء آلاف الأثواب بأقمشة وأنماط معتمدة في هذه المستشفيات.

ويتم حالياً خياطة جميع الأثواب يدوياً في ورشة عملPont Neuf ، في حين اعتباراً من الأسبوع المقبل ، سيعمل فريق الدار المتخصص بأنماط الأقمشة تطوعياً من منازلهم وبمساعدة قاطعة باريسية مجهزة بآلة أوتوماتيكية ، لقصّ النسيج بشكل أسرع، مما يسمح بزيادة عدد الأثواب.

ويقول "مايكل بيرك"، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدارLouis Vuitton : "نحن فخورون بقدرتنا على مساعدة المتخصصين في الرعاية الصحية على مستوانا، ووضع خبرتنا تحت تصرف مستشفيات باريس لإنشاء أثواب للموظفين الطبيين".

وأضاف خلال زيارته للورشة: "أود أن أشكر الحرفيين من مشغلنا الذين تطوعوا في هذا العمل المدني والذين كانوا يتقدمون بشجاعة منذ صباح اليوم لتجهيز العاملين في الرعاية الصحية في المستشفيات الذين يحتاجون إلى أثواب"..