Louis Vuitton تُطلق عملية إنتاج مئات الآلاف من الأقنعة

أعلنت دار Louis Vuitton عن إطلاق عملية إنتاج مئات الآلاف من الأقنعة الواقية غير الجراحية، وإعادة تنظيم ورش عملها الفرنسية في كل من Marsaz و Saint-Donat (Drôme) ، Saint-Pourçain (Allier) ، Ducey (Manche)  و Saint-Florence (Vendée) ، حيث يتم تكريس 300 حرفي رداً على نداء الحكومة الفرنسية لزيادة إنتاج الأقنعة غير الجراحية البديلة للمساعدة في المعركة لمواجهة فيروس كورونا.

قام رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Louis Vuitton مايكل بورك، بإطلاق هذه العملية رسمياً من خلال زيارة ورشة عمل Sainte-Florence ، حيث يتمركز 22 حرفياً بشكل طوعي ويقومون بإنتاج أقنعة سيتم توفيرها لحماية العاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية.

وقد تمت الموافقة على هذه الأقنعة غير الجراحية من قبل الهيئات الإدارية المختلفة وتم إنشاؤها بالتعاون مع Mode Grand Ouest ، وهي شبكة إقليمية لصناعة النسيج تزود إحدى المواد الرئيسية.

وتقديراً لمساهمة المتطوعين الاستثنائية ، شكر مايكل بيرك، عند زيارة ورشة العمل في  Sainte-Florence ، قائلاً: "كدار فرنسية مهمة ترغب Louis Vuitton في الالتزام على مستوى إنتاج العديد من الأقنعة التي سيتم توزيعها داخل المنطقة، بدون مقابل، لحماية أولئك الذين هم الأكثر تعرضاً للخطر. هذا الإنتاج هو ثمرة تعاون رائع مع القطاع الإقليمي لصناعة النسيج ".