تايلر إليس تزيّن إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء

 لطالما تألّق المشاهير بإطلالات متميزة في كل مناسبة خلال موسم الجوائز والاحتفالات، بدءاً من الأوسكار وصولاً إلى الجولدن جلوب. وفي موسم 2020، برزت ’تايلر إليس‘ Tyler Ellis على السجادة الحمراء بمجموعة كبيرة من الحقائب الرائعة التي تزيّنت بها حسناوات عالم الفن والإبداع.  

جنيفر لوبيز

استكملت النجمة جنيفر لوبيز إطلالاتها مع حقيبة مميزة من ’تايلر إليس‘، خلال حفل توزيع جوائز الأفلام الخاص بمهرجان ’بالم سبرينجز‘ السينمائي الدولي السنوي يوم 2 يناير 2020، حيث حملت لوبيز حقيبة ’لي بوشيت‘ صغيرة الحجم المميزة من الساتان الوردي.

جال جادوت

تزيّنت الممثلة جال جادوت بحقيبة ’لي بوشيت‘ رائعة من الساتان الأسود خلال الدورة 92 من حفل الأوسكار.

تريسي إليس

بدت الممثلة الأمريكية تريسي إليس روس في غاية الجمال مع حقيبة ساحرة من ’تايلر إليس‘، خلال حفل مجلة فانيتي فير بعد جوائز الأوسكار، الذي أقيم يوم 9 فبراير 2020 في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، حيث تزيّنت بحقيبة ’بيري كلاتش‘ باللون الذهبي المعدني.

كلوي بريدجز

أطلّت الممثلة الأمريكية كلوي بريدجز في الدورة 25 من جوائز اختيار النقاد، الذي أقيم في سانتا مونيكا بكاليفورنيا يوم 12 يناير 2020. وقد ظهرت بريدجز وهي تردي حقيبة ’بيري كلاتش‘ صغيرة الحجم باللون الأحمر المعدني اللامع.

نعومي واتس

تألقت الممثلة البريطانية نعومي واتس بإطلالة ساحرة مع حقيبة ’ليلي كلاتش‘ باللون الذهبي اللامع من ’تايلر إليس‘، خلال مهرجان ’جي دايز يو إس إيه‘ 2020 يوم 25 يناير في فندق ’بيفرلي ويلشاير‘.

جوليا كاري

تزيّنت جوليا كاري بحقيبة من ’تايلر إليس‘ خلال إطلالتها في حفل مجلة فانيتي فير بعد جوائز الأوسكار يوم 9 فبراير 2020 في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، حيث حملت حقيبة ’إيمي كلاتش‘ مبتكرة من المخمل المتموّج الأسود.

جاين ليفي

تألقت الممثلة جاين ليفي في حفل الجولدن جلوب 2020 بإطلالة مرهفة ازدانت بحقيبة ’لي‘ من المخمل المتموّج الأحمر.