تعاون بين دار KARL LAGERFELD وولمارك لإصدار النسخة المحدودة "Knit Karl"

أعلنت دار KARL LAGERFELD وشركة وولمارك عن إطلاق علبة "Knit Karl" بنسخة محدودة الإصدار والتي تضمن طقماً من أدوات "افعلها بنفسك" لحياكة تصميم حصري من صوف ميرينو الأسترالي يدوياً، تم تصوّره من قبل الراحل كارل لاغرفيلد.

جميع الناس مدعوون للمشاركة في لعبة رقمية لجمع الأغراض (scavenger hunt)، حيث يبحثون عن رمز فريد بهدف الحصول على فرصة للفوز بعلبة "Knit Karl" محدودة الإصدار. وكتذكار للرقم المفضّل لدى مصمم الأزياء المبدع، تم ابتكار 777 طقماً للحياكة. وتجري المسابقة من 7 فبراير ولغاية 7 مارس، مع إدخال رموز حصرية على موقع www.knitkarl.com.

من الجدير بالذكر أنه من مجموعة خريف 2020، سيتم استخدام الصوف الفاخر والمعتمد من وولمارك في جميع أزياء دار KARL LAGERFELD المصنوعة من أقمشة محبوكة.

ستحتوي كل علبة من "Knit Karl" على أحد تصاميم لاغرفيلد الأربعة للجنسين - كنزة، قبّعة، رباط للرأس (headband) أو وشاح، بالإضافة إلى سنانير للحياكة، خيوط للحياكة، دبابيس للمسة شخصية وتعليمات عن طريقة حياكة القطعة. صُنعت خيوط الحياكة من صوف ميرينو أسترالي صافٍ، وهو 100% طبيعي، قابل للتجديد وقابلة للتحلل.

تقول كارولين لوبار، رئيسة قسم الصور والاتصالات في KARL LAGERFELD: "طوال هذه السنة، أطلقنا مبادرات ومشاريع خاصة للاحتفال بحياة كارل وإرثه". وتتابع: "بما أن أول ابداع على الإطلاق لكارل كان مع جائزة وولمارك في عام 1954، يبدو مناسباً جدّاً أن نحتفل بحياته من خلال هذا التعاون مع شركة وولمارك".

أما ستيوارت ماكولو، الرئيس التنفيذي لشركة وولمارك، فيقول: "تعود علاقتنا مع الراحل كارل لاغرفيلد إلى سنة 1954، عندما قدم مصمم أزياء شاب وناشئ معطفاً من الصوف بلون أصفر النرجس البري إلى لجنة تحكيم مرموقة، ضمّت كريستيان ديور وهوبير دو جيفنشي". ويتابع: "من المؤثر أن يكون أول إنجاز كبير لكارل لاغرفيلد من الصوف، كما كان أيضاً أحد آخر مشاريعه."

تقدم كل علبة "Knit Karl" لمالكها تجربة فريدة تجمع الفخر بارتداء قطعة أزياء عالية الرقيّ للمصمم مع الرضا عن قيامه شخصياً بابتكارها.