بيستر فيلج تستضيف متجر ماييت كوليكتف المؤقت لتمنح زوارها تجربة تسوق مستدامة

مع اقتراب موسم الاحتفالات، كشفت ’بيستر فيلج‘ Bicester Village عن إطلاق متجرٍ مؤقت بالتعاون مع مجموعة ’ماييت كوليكتف‘، حيث تعتزم المجموعة، التي تشكّل حاضنةً لأبرز العلامات التجارية العالمية الفاخرة ذات التأثيرات الإيجابية، إطلاق منتجات متنوعة تتضمّن الأزياء الجاهزة ومستحضرات الجمال والإكسسوارات وحلول نمط الحياة العصرية والمجوهرات الفاخرة. وسيضمّ المتجر المؤقت الممتد حتى 23 ديسمبر مجموعةً مختارةً من 40 مصمماً وعلامة تجارية تسعى جميعها إلى تغيير منهجية التفكير العالمية من حيث ابتكار واستهلاك منتجات الموضة الفاخرة.

 وستمنح هذه الخطوة المتسوقين الراغبين في اختبار تجربة تسوق فريدة من نوعها في موسم الاحتفالات فرصةً قيّمةً لاستكشاف أرقى المجوهرات التي تحمل البصمة الإبداعية لنخبة العلامات التجارية أمثال ’ساندي ليونج‘ و’فلورا باتاتشاري‘، والاطلاع على تشكيلات ’لا بوشيت‘ من الإكسسوارات المبتكرة وفق تكنولوجيا متطورة وأبعاد عصرية أنيقة، لا بدّ أن تشكّل الخيار المثالي بالنسبة للمسافرين المدركين لأهمية الحفاظ على البيئة. وسيحتضن المتجر أيضاً تصاميم خيالية من علامة ’إدوارد مونجزار‘ وإكسسوارات مستدامة للعناية بالشعر من ابتكار ’سايا ديزاينس‘، إضافة إلى إبداعات رائعة تسهّل روتين العناية بالبشرة، نجدها في مستحضرات ’مالاكو‘ و’بيور إيرث‘ التي تم تغليفها بعناصر نباتية ثمينة.

 ومن جهته، يسعى بول فان زيل عبر مشروعه ’ماييت كوليكتف‘ إلى نشر القيم الحقيقية وراء الموضة. ويُعدّ مؤسس المجموعة أيضاً من الناشطين في مجال حقوق الإنسان، ومؤسس نادي ’ذا كوندويت‘ المستدام، وهو نادٍ مخصّص للأعضاء في منطقة ويست إند الراقية وسط لندن، وقد تم إطلاقه لجميع الراغبين بإحداث تغييرات إيجابية على الصعيدين الاجتماعي والبيئي.

وعلاوةً على المتجر المؤقت، ستقوم صالة ’ذا أبارتمنت‘ المخصّصة لكبار الشخصيات في القرية باستضافة جلسات حوار عامة مع الجمهور، حيث سيتمكّن الضيوف من الاستمتاع بفعاليات تعليمية تحفّز في داخلهم الإلهام. ومن المقرر أن تضمّ هذه الفعاليات نقاشاً حول صناعة المجوهرات المستدامة مع خبيرة الألماس هيلينا لابين؛ وجلسة تنظّمها علامة الملابس البريطانية ’ديبلوي‘ تتناول كيفية ابتكار خزانة ملابس مستدامة؛ إضافة إلى حوار مميز يناقش طريقة إنشاء منزل نظيف بدون مواد سامة، وذلك وفقاً لرؤية أنجليكا ديفينبورت، مؤسسة علامة ’تينكتشر‘ للتنظيف الخالٍ من المواد الكيميائية؛ وغيرها الكثير من الأنشطة الهادفة.

 وتفخر ’بيستر فيلج‘Bicester Village بتعاونها مع ’ماييت كوليكتف‘ باعتباره يمنح الزوار تجربة تسوّق مستدامة، ويتيح أمامهم الاستمتاع بموسم احتفالات مميز ضمن منهجية تتبنّى مبدأي الاستدامة. ويشكّل المتجر المؤقت بداية المشاريع المشتركة التي تجمع الشركة مع مجموعة ’بيستر فيلج‘ للتسوق، إذ من المقرر أن يقوم المتجر بجولة ضمن مرافق المجموعة في إيرلندا وإسبانيا والصين خلال عام 2020.

 يستقبل المتجر المؤقت الزوار من يوم الإثنين ولغاية السبت حتى الساعة 9 مساً، وأيام الأحد حتى الساعة 7 مساءً، حتى نهاية شهر ديسمبر.