"كل ما أريده".. مجموعة بلومينغديلز دبي لمناسبات نهاية العام

اطلق بلومينغديلز دبيBloomingdale’s حملته الاحتفالية لموسم مناسبات نهاية العام" كل ما أريده"All I Want والتي تستعرض أحدث مجموعاتهمن الملابس، الأكسسورات، الأحذية والهدايا الأساسية لهذا الموسم. يمنح بلومينغديلز دبي Bloomingdale’sجميع زبائنه المهتمين بالأزياء دليل شامل من الخيارات الرائعة التي تثري أجواء البهجة والفرح خلال مناسبات نهاية العام.

في الملابس النسائية، تتوفر تشكيلة متنوعة من الفساتين المطرزة بالترتر بألوان وطبعات مستوحاة من أجواء الموسم الاحتفالة والتي بالطبع سوف تخطف أنظار جميع من حولك منريكسو و ان ذا مود فور لوف.

يضفي الريش الناعم لمسة فريدة ومميزة على المعاطف والفساتين الأنيقة من هويشان تشانغالمصنوعة من الجلد الصناعي وأرقى خامات الأقمشة، في حين أن فساتين الجاكار الجاكار الصغيرة ذات الألوان المعدنية من روتيتسوف تمنحك إطلالة جذابة وراقية عشية رأس السنة الجديدة. يمكنك ارتداء هذه المعطف والفساتين الأنيقة سهلة الارتداء خلال المناسبات المسائية ومع إكسسوارات بسيطة لإطلالة تخطف الأنظار.

ولجميع محبي الأحذية من إليكم أحدث صيحات الصنادل المفتوحة من جيانفيتو روسيضمن أحدث تشكيلة بتصميم مستوحى من غموض الحفلات التنكرية وجاذبيتها، صُنع بحرفيةبمقدمة مفتوحة وشرّابات حول الكاحل تضفي على التصميم لمسة أنثوية ناعمة. إضافة إلى أحذية مالون سولييهاللامعة التي ستضفي لمسة فاخرة على أزيائك في الأمسيات والمناسبات الخاصة. 

ومن الأمور التي لا غنى عنها في مناسبات نهاية العام هي حقائب الكلاتش الأنيقة، وأشهر العلامات التجارية المهتمة بهذه الصيحةهي جوديث ليبر، أصبحت تصميمات ليبر مرادفةً لبريق السجادة الحمراء، وتتنوّع بين حقيبة "هالو كيتي" المغطاة بألماس سواروفسكي إلى حقيبة كلاتش الكاب كيك المرصّعة بالجواهر والتي تضيف لمسة من الأنوثة إلى أي مظهر.

وكما تعلمين بالطبع أن مجموعات الأزياء لا تكتمل دون الإكسسوارات ومستحضرات العناية بالجمال، لذك أضيفي لمسة أخير ساحرة إلى مظهرك مع أقراط من تصميم اوسكار دي لارينتا، مع أحدث صيحات أحمر الشفاهمن ايف سان لورانمن مجموعة روج بير كوتور ذا مت و أحدث عطور كلايف كريستيانسي جرين.

لإطلالة جريئة وعصرية لأولادك في مناسبات نهاية العام،أضيفي لهم أحدث اتجاهات الموضة من الملابس المزينة بـ " شعار الماركة" الواضحة، حيث تقدم العلامات التجارية فندي و دولتشي آند غابانابشعارهما المميزمجموعة من الفساتين والبدلات الرياضية بالألوان الزاهية، والتي تعتبر من المسلتزمات الأساسيةوالمثالية لموسم مناسبات نهاية العام

. تقدم مجموعة فندي تشكيلة متنوعة من الموديلات حيث اهتمت بالتفاصيل الدقيقة في الأزياء، مع استخدام الأقمشة عالية الجودة، لتمنحالأطفال إطلالة أنيقة وعصرية من طبعات المونوغرام والألوان المرحة. بينما قدمت دولتشي أند غابانا مجموعة رائعة من الأزياءالتي يميزها استخدام النقوش اللطيفة والنابضة بالحياة، بالإضافة إلى الأكسسوارات المصغرة.

وللرجل أيضاً كن مستعداً لموسم مناسبات نهاية العامالقادم مع أحدث صيحات الموضة من السترات المنفوخة ذات الألوان اللامعة من أميري، ولإطلالة أكثر جراءة يمكنكم ارتداء سترة من تصميم فيرساتشي جينز الجديدة بطبعة الباروك.

أضف غلى خزانة ملابسك الأساسية لهذا الموسم مجموعة من الجينز القمصان المطبوعة التي تتسم بتفاصيل دقيقة وتزدان بطبعات فوتوغرافية وألوان قوية نابضة بالحياة مقدمة مننيل باريت و اليكساندر ماكوين.

يرجى زيارة قسم الأحذية الرجالية لمعرفة أحدث الإصدارات المميزة من نايكي و أديداس و فالنتينو. تسيطر هذه العلامات التجارية على عالم الأحذية؛ مما يضعها على قائمة أمنيات كل عشاق الأحذية.