مجموعة بيستر فيلج للتسوّق تستضيف أول متاجر THE MODIST المؤقتة هذا الصيف

أعلنت مجموعة ’بيستر فيلج‘  Bicester Village للتسوّق عن احتضانها لأولى متاجر The Modist المؤقتة في أوروبا، وتأتي هذه الخطوة لتسجّل الحضور الأول للمنصة الرقمية الرائدة في مجال الموضة المحافظة، ولتلبي تطلعات عاشقات الموضة في أوروبا اعتباراً من 12 أغسطس ولغاية 24 سبتمبر 2019.

وتُعدّ The Modist أول منصة تسوّق إلكتروني عالمية تطرح منتجات فاخرة من التصاميم المحافظة بأسلوب عصري، وتكرّس جهودها لتلبية تطلعات المرأة الراغبة في التعبير عن ذوقها بطريقة عصرية ومحافظة، حيث توفّر المنصة وجهةً مثاليةً للسيدات الباحثات عن أزياء موسميةٍ فاخرةً تتناسب مع أذواقهنّ المتفردّة. وسيطرح المتجر المؤقت الذي تستضيفه ’بيستر فيلج‘ خلال هذا الصيف تشكيلات أنيقة من الأزياء التي تحمل توقيع علامة LAYEUR التابعة للمنصة، إضافة إلى تشكيلات مختارة بعناية فائقة من أبهى ابتكارات العلامات التجارية الرائدة في قطاع الأزياء الفاخرة.

وتم إطلاق The Modist عام 2017 بالتزامن مع يوم المرأة العالمي على يد غزلان جينيز، المؤسسة والمديرة التنفيذية للمنصة، وخلال وقت قياسي نجحت The Modist في استقطاب نخبة السيدات على مستوى العالم. ومن المتوقّع أن تنال التشكيلة المطروحة في المتجر المؤقت إعجاب زوار ’بيستر فيلج‘، سواءً من عاشقات الموضة المقيمات أو الزائرات من شتى أنحاء العالم.

تشهد ’بيستر فيلج‘Bicester Village افتتاح العديد من المتاجر الجديدة خلال الموسم الصيف. ويأتي إطلاق متجر The Modist ليعزّز هذا التوجه، خاصةً وأنه سيطرح ابتكارات نخبة من العلامات التجارية أمثال Omorovicza الرائدة في إنتاج مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة، وAquazurra، علامة الأحذية الإيطالية الشهيرة بتقديم تصاميم أنيقة تعكس المهارة العالية. ومن ناحية أخرى، تقدم ’بيستر فيليدج‘ لعملائها المحليين وزاورها من جميع أنحاء العالم أرقى تشكيلات الأزياء الجاهزة من علامة prêt-à-couture الاسبانية التابعة لدار Delpozo. كما تتيح أمامهم فرصة التسوّق لساعات طويلة مع الاستمتاع بتجربة ضيافة مميزة مع قائمة الطعام الموسمية الجديدة ضمن Café Wolseley وFarmshop restaurant & cafe، إضافة إلى التمتّع بمذاق الآيس كريم الشهي في متجر Pan-n-Ice، وأكواز المثلّجات الغنية بطعم الفواكه التي تقدمها منافذ البيع المؤقتة.