كيف تتألقين بطبعة الورود هذا الصيف؟

فصل الصيف يصرخ طبعة الورود، والدليل إطلالات النجمات بهذه النقشة كذلك الفاشينيستا بصورهنّ على إنستقرام، حتى أنها فرضت نفسها بقوة على منصات عرض فصل الصيف وستستمرّ أيضاً حتى خريف وشتاء 2019-2020. لكن السؤال الذي يطرحه البعض "كيف نتألق بطبعة الورود هذا الصيف؟

لربيع وصيف 2019 أزهرت منصات العرض بتصاميم مختلفة طغت عليها الورود، ستناسب كل إمرأة مهما كان قوامها وذوقها. دار فالنتينو Valentino قدّمت هذه الطبعة بكل أنثوية، من خلال فساتين قصيرة وواسعة مناسبة للمرأة الحالمة، والتي يمكن تنسيقها مع الحذاء المفتوح بالكعب العالي للوك أنيق وعصري. أما لدى دار كلوي Chloe فرأينا هذه الطبعة على الفساتين، التوب، وحتى البلايزر من دون أكمام.

وللوك كاجوال أكثر، يمكن أن تستوحي من إطلالات دار Alexa Chung، وكذلك مايكل كورس Michael Kors الذي مزج طبعات الورود بألوان مختلفة في لوك واحد، كما قدّم البلايزر والبدلة العصرية بهذه النقشة. من جهته قدّمت دار إترو Etro هذه النقشة خلال موسم صيف 2019 فتزيّنت بها العارضات من رأسها حتى الملابس.

ولإطلالة أنثوية بإمتياز، يمكن أن تستوحي من تصاميم دور سيمون روشا Simone Rocha، إرديم Erdem، اللتان قدّمتا أزياء مزيّنة بطبعة الورود بأسلوب أنثوي.

من جهته، قدّم دار فيرساتشي خلال عرضه لصيف 2019 إطلالات عبارة عن طبقات مزيّنة بطبعة الورود، مزيّنة بألوان زاهية، ومناسبة لفصل الصيف.

جمعنا لك بالصور أجمل الإطلالات الماركات العالمية بطبعة الورود فإختاري منها ما يناسب ذوقك.