صور أفضل موديلات فساتين يمكن إرتدائها نهاراً وليلاً

كم من مرّة إضطررت الى العودة باكراً الى منزلك لتغيير ملابسك كي تخرجي مجدداً خلال الليل بزيّ آخر ملائم أكثر؟ لا حاجة لذلك بعد اليوم إذا عرفت أية موديلات فساتين تختارين ويمكن إرتدائها نهاراً وليلاً.

كل ما عليك فعله بهذه الحالة هو تغيير الأكسسوار، من إرتداء عقد وحلق بارز أكثر بألوان ذهبية أو بألوان قويّة، مع إنتعال الكعب العالي خلال اللّيل.

بدءاً بسحر الفستان بالألوان الجميلة من Elizabetta Franchi، فهو يعطي إنطباعاً مباشراً بأنه جذاب خلال النهار، وساحر خلال اللّيل لشدة أناقته. هذا الفستان ملائم لكلّ المناسبات، وسيكون إستثنائياً في اللّيل.

 فستان بألوان جميلة من Elizabetta Franchi

في إنتقائك للفساتين القصيرة، إختاري منها ما يتميّز بالنقشات الناعمة والجميلة، فحين ترتدينها خلال النهار مع الحذاء العادي ستبدين كلاسيكية، وحين ترتدينها ليلاً مع الكعب العالي، ستعطي هذه النقشات اللّوك بصمة رسمية أكثر تليق باللّيل، مثل الفساتين من Alexachung، Balenciaga و Etro.

 فستان أنيق من Balenciaga

أما في الفساتين الطويلة، فإحرصي على إنتقاء القماش المناسب، فله سيكون الدور الأبرز مع الحذاء العادي أو مع الكعب العالي، مثل الفساتين من Christian Dior، Gabriela Hearst و Cedric Charlier.

Image icon فستان جذاب من Gabriela Hearst

ولا شكّ أن للفتحة الجانبية دور في الإطلالة بين النهار واللّيل فبصمتها في الحالتين ثابتة.