تنسيق إطلالات بدرجات الأزرق من عروض الأزياء موضة صيف 2021 !

تعشق العديدات من السيدات والشابات اللون الأزرق الساحر في الاطلالات الصيفية، خاصة أن اللون الأزرق متوافر بالعديد من الدرجات الجذابة والأنيقة، ومنها الأزرق الباستيلي والأنثوي، والأزرق الشاحب والراقي، والأزرق التركوازي والمنعش بالإضافة إلى الأزرق النيلي والحيوي.

ولتستوحي طرق وأفكار تنسيق اطلالات بدرجات الأزرق على طريقة عروض الأزياء العالمية، لموسمي ربيع وصيف 2021، اخترنا لك مجموعة جذابة من أبرز التصاميم بقصّات منوعة وغنية، منها الشبابي والعصري، ومنها الكلاسيكي والراقي بلمسات البساطة.

أبرز اطلالات اللون الأزرق من عروض الأزياء العالمية !

لأسلوب راقي وأنيق بلمسات البساطة المتقنة، اخترنا لك فستان جذاب من تصميم "بوس" Boss، باللون الأزرق الشاحب، وطول الميدي الأنيق، بقصة مستقيمة، مع لمسة شبابية مميّزة بالقطع المعدنية والدائرية والتي زيّنت القسم السفلي من التصميم بستايل بعيد عن المبالغة.

اللون الأزرق الشاحب والراقي بفستان ميدي جذاب من Boss

 

أعجبتنا جداً اطلالة دار أزياء "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani الراقية، بالقميص والسروال بالقصة المسترخية والأنيقة باللون الأزرق الفاتح، والمميّز بالتصميم نقشة الورود الجذابة والناعمة باللون الأبيض، والتي أبرزت الطابع الأنثوي بالتصميم.

الأناقة والرقي بتصميم من الساتان الفاخر باللون الأزرق المرهف من Giorgio Armani

 

اخترنا لك اطلالة دار أزياء "هيرميس" Hermès، المميّزة بالرقي المطلق بالقميص بالقصة الكلاسيكية والسروال القماشي بقصة الخصر العالي مع الثنيات الأمامية، بأسلوب كامل باللون الأزرق بدرجة الباستيل المرهفة.

رقي القميص والسروال باطلالة كاملة باللون الأزرق من تصميم Hermès

 

لصاحبات الذوق العصري والمواكب لصيحات الموضة، انتقينا لك اطلالة مميّزة من تصميم "ازابيل ماران" Isabel Marant، باللون الأزرق بدرجة النيلي الحيوي والجذاب، الاطلالة مكونة من أوفر أول بقصة شبابية مع الكروب توب بصيحة الأكمام المنفوخة.

ستايل شبابي وعصري بالأوفرأول مع الكروب توب من Isabel Marant

 

وغيرها من الاطلالات الجذابة والأنيقة بمختلف درجات اللون الأزرق الساحر.