شنط فخمة مع أحجار اللؤلؤ لسهرات صيف 2021

شنط فخمة مع احجار اللؤلؤ يمكن أن تكون من اختيارك في سهرات صيف 2021 مهما ارتديت من تصاميم كاجوال أو راقية. فانتقي ابرز شنط فخمة مع احجار اللؤلؤ الساحر واضمني أناقة راقية من خلال الموديلات المتنوعة والعالمية.

اليك أجمل موديلات شنط فخمة مع احجار اللؤلؤ لسهرات صيف 2021. فتألقي بها في مناسباتك الخاصة بكثير من الانوثة.

شنط فخمة ومفرغة مع احجار اللؤلؤ

شنط فخمة مع احجار اللؤلؤ لسهرات صيف 2021 من Simone Rocha

شنط فخمة مع احجار اللؤلؤ يمكن أن تتخطي من خلالها التقاليد التي اعتدنا عليها، وانتقي شنط يد ساحرة  وشبه ذائرية بالحجم الصغير لتبرز من خلال سلاسل الخرز المفرغة والهندسية مع الحبيبات الفضية البراقة من وحي دار Simone Rocha. ولضمان اطلالة مريحة، اختاري شنط فخمة مع احجار اللؤلؤ البارزة على السلاسل الطويلة والبارزة بخطوط مترابطة ومتتالية بأسلوب عصري يليق بتصاميم الجينز والفساتين بحد سواء.

شنط فخمة وجلدية مع احجار اللؤلؤ

شنط فخمة مع احجار اللؤلؤ لسهرات صيف 2021 من Chanel

وللمراة العصرية، ما عليها الا اختيار شنط فخمة مع احجار اللؤلؤ لسهرات صيف 2021 من وحي دار Chanel. فهذه الدار طرحت شنط فخمة جلدية باللون الاسود مع حبيبات اللؤلؤ البيضاء الكبيرة والبارزة على كامل القطعة، الى جانب السلاسل الجلدية الطويلة والمعقودة مع الخطوط الذهبية اللماعة. ولتكون اطلالتك مشرقة مع الفساتين الشبابية والقصيرة، اختاري شنط فخمة مع احجار اللؤلؤ البارزة من أسفل الموديلات الشبكية والشفافة، لتبرز بأسلوب دار Burberry مع حبيبات الكريستال والخطوط الهندسية البراقة في صيف 2021.