موديلات بلايز طويلة وملونة لاطلالة راقية في صيف 2021

موديلات بلايز طويلة وملونة تعتبر خيارك الأول والاساسي لضمان أناقة ملفتة ومواكبة لأبرز صيحات الموضة الكلاسيكية والعصرية في الوقت عينه. لذلك لا بد من متابعة طرق تنسيق موديلات بلايز طويلة وملونة لاطلالة راقية في صيف 2021.

اخترنا لك العديد من الصور التي تظهر أجمل موديلات بلايز طويلة وملونة اخترناها لك من أهم الماركات العالمية لضمان اطلالة يومية ساحرة ومشرقة.

موديلات بلايز طويلة باللون الوردي

موديلات بلايز طويلة باللون الوردي من دار Chanel

موديلات بلايز طويلة وملونة تألقي بها في صيف 2021 من وحي اطلالات دار  Balmain مع أجمل الجاكيتات الطويلة بالوان النيون الوردية مع القماش اللماع الذي يبرز من خلال البلايز المريحة التي تتخطى حدود الخصر مع الاكتاف الجامدة والجيوب الجانبية الكبيرة لجعل أناقتك مميزة. كما اختاري في صيف 2021 موديلات بلايز طويلة وملونة بتدرجات الأخضر القوي مع القصة الطويلة التي يمكن أن تكون من اختيارك مع البنطلون الضيق والذي يتسع من الأسفل بأسلوب أنيق ومتجدد.

موديلات بلايز طويلة باللون الازرق

موديلات بلايز طويلة باللون الازرق من دار Boss

كما اختاري لاطلالات صيف 2021، احدث موديلات بلايز طويلة وملونة بأسلوب دار Max Mara  مع التدرجات الزرقاء الهادئة لتكون من اختيارك مع البناطيل الواسعة والتوبات الفضفاضة من اللون والقماش عينه. واللافت في اطلالاتك المقبلة، طرق تنسيق موديلات بلايز طويلة وملونة بتدرجات المرجاني الفاتح مع الكروب توب والبنطلون المريح عالي الخصر بأسلوب دار Drome.

موديلات بلايز طويلة باللون الاخضر

موديلات بلايز طويلة باللون الاخضر من دار Ralph And Russo

كما يمكنك التألق في صيف 2021 بأجمل طرق تنسيق موديلات بلايز طويلة وملونة باللون الأخضر الفاتح، مع البنطلون القصير واللماع المنسق مع الكروب توب للحصول على أناقة لم يسبق لها مثيل من وحي دار  Ralph And Russo. وانتقي بأسلوب دار Versaceموديلات بلايز طويلة وملونة باللون الأخضر القوي وقومي بتنسيقها مع الشورت المرجاني القصير بطريقة شبابية وأسلوب يظهر مفاتن الجسم لضمان اطلالة عصرية في ساعات النهار.