أحدث صيحات ملابس صيف 2021 لإخفاء الأرداف الكبيرة

تعاني بعض السيدات من صعوبة في تنسيق إطلالاتهن بسبب البروز في منطقة الأرداف، لكن لحسن الحظ أن الأجسام ذات التضاريس البارزة و الأرداف الكبيرة أصبحت رائجة وحاضرة على مدرجات عروض الأزياء.

فالجميع يتمنى الحصول على أرداف كبيرة على غرار بيونسيه وجينيفر لوبيز، فقط يبقى عليك إتقان فن تنسيق الأزياء واختيار أحدث التصاميم العصرية التي تخفف من حجم الأرداف الكبيرة لمظهر متناغم.

إن كنت تمتلكين أرداف كبيرة، سنستعرض لك حيل ذكيّة مدّعمة بالأمثلة من أحدث تصاميم ملابس صيف 2021 للتقليل من حجم الأرداف وإبرازها بشكل متناسق.

البليزر الطويلة هي صديقتك المفضلة

سترة البليزر الطويلة هي من بين التصاميم الأساسية التي لاغنى لك عنها، هي قطعة شيك مناسبة لمختلف الإطلالات وسهلة التنسيق، يمكنك الاعتماد عليها في إخفاء الأرداف الكبيرة من خلال تنسيقها مع سروال بخصر عال أو تنورة ميدي .

الكارديجان الصيفي لأناقة محتشمة

برز الكارديجان الطويل على مدرجات عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021، ومن أهم سمات هذه القطعة أنها سهلة التنسيق وتمنح مظهرًا رشيقًا متناسقًا بلمسات عصرية.

تجرأي هذا الصيف واختاري كارديجان طويل موحد اللون وبخامة غير لامعة.

اختاري الفساتين والتنانير بقصة A-line

إن كنت تودين إخفاء الأرداف الكبيرة فأدخلي الفساتين والتنانير بقصة A-line في خزانتك لهذا الموسم .

أما في حال كنت تودين إبرازها على خطى كيم كارداشيان، هنا الجأي إلى الفساتين والتنانير بقصات مستفيمة وبخامات الليكرا.

التقليمات الطوليّة لإطلالة ممشوقة

التقليمات الطولية Stripes هي من الصيحات البارزة هذا العام، فهي ستمنحك طولاً ورشاقة وتحجب التركيز عن منطقة الأرداف، لذا لا تترددي في اقتناء بعض قطع الأزياء ذات التقليمات الطويلة.

قصات سراويل تظهر التناسق

السروال هو العنصر المسؤول عن إيجاد التوليفة والتوازن بين منطقة الوركين وباقي الجسم. لذلك، اختاري سراويل أنيقة تمنح الطول لساقيكِ ولاتبز منطقة الارداف، كالسراويل المستقيمة عالية الخصر أو السراويل الواسعة التي تتسع من الأسفل والتي تعرف بال Bootcut  .