موديلات فساتين صيفية جذابة باللون الأزرق السماوي

موديلات فساتين صيفية جذابة اختاريها بتدرجات اللون الأزرق السماوي لاطلالات صيف 2021 مع انتقاء من أهم الماركات العالمية العديد من القطع العصرية والمتجددة. فكوني أكثر عصرية وتألقي بأجمل موديلات فساتين صيفية جذابة وواسعة لجعل اطلالاتك اليومية مختلفة.

انتقي من خلال الصور، أحدث موديلات فساتين صيفية جذابة باللون الازرق السماوي بقصات متنوعة.

موديلات فساتين زرقاء مع الكروشيه

موديلات فساتين صيفية جذابة باللون الازرق مع الكروشيه من دار Bora Aksu

موديلات فساتين صيفية جذابة باللون الازرق السماوي اختاريها في صيف 2021 مع انتقاء من دار Bora Aksu بتصميم واسع يتخطى حدود الركبة مع الياقة الرسمية وطبقات الاقمشة المتداخلة بالكشكش الى جانب تفاصيل الكروشيه المفرغة التي تضمن لك اطلالة ملفتة وساحرة. كما اختاري أجمل موديلات فساتين صيفية جذابة مع مزيج بارز بتدرجات اللون الازرق السماوي المدموج مع الزخرفات الهندسية والنقشات الحيوية التي تبرز على كامل التصميم الطويل من دار Etro. ومع هذه الاطلالة قومي بتحديد الخصر بالحزام العربض لجعل أناقتك متكاملة في صيف 2021.

موديلات فساتين زرقاء ومريحة

موديلات فساتين صيفية جذابة باللون الازرق  لصيف 2021 من Salvatore Ferragamo

ومن أجمل موديلات فساتين صيفية جذابة ومريحة، انتقي القصة الواسعة باللون الأزرق والثنيات العريضة البارزة بطبقات مريحة وفضفاضة، الى جانب موضة الاكتاف المكشوفة لجعل اطلالاتك متجددة وخارجة عن المألوف على طريقة دار Salvatore Ferragamo. كما يمكنك التألق بأجمل القصات الهندسية مع التصميم الذي يتسع من أعلى الخصر بشكل واسع الى جانب الاقمشة التي تأتي طويلة من الخلف وقصيرة من الامام من وحي فساتين Vivienne Hu التي تضمن لك اطلالة بسيطة ومتألقة.

موديلات فساتين زرقاء وطويلة

موديلات فساتين صيفية جذابة باللون الازرق الساحر والفاتح من دار Naeem Khan

كما انتقي أجمل موديلات فساتين صيفية جذابة باللون الازرق السماوي مع التصاميم المحتشمة والمحددة من ناحية الخصر والجيوب الامامية الكبيرة وقصة الاكمام الطويلة والضخمة التي تضمن لك أناقة يومية مريحة بأسلوب دار Max Mara. ولا غنى في صيف 2021، عن تألقك بأجدد موديلات فساتين صيفية ومناسبة للسهرات، من خلال اختيار على طريقة Naeem Khan أجمل التصاميم الطويلة والفاخرة مع أقمشة الكشكش الامامية وطبقات الاقمشة المنسدلة من الاكتاف بشكل حيوي مع أقمشة التول الملفتة والخارجة عن المألوف.