موديلات حقائب يد بدرجات الوان الباستيل لاطلالات عيد الفطر 2021

حقائب يد 2021 تبرز بدرجات الوان الباستيل الفاتحة والمتنوعة التي تناسب اطلالاتك في عيد الفطر بأسلوب عصري ومشرق مع الموديلات الجديدة التي تبرز بقطع مميزة. فلا بد من اختيار حقائب يد 2021 بدرجات الوان الباستيل لتتناسب مع كافة الملابس الملونة والمشرقة.

واكبي من خلال الصور، طرق اختيار موديلات حقائب يد بدرجات الوان الباستيل لاطلالات عيد الفطر 2021.

حقائب يد 2021 بدرجات اللون المرجاني

حقائب يد بدرجات الوان الباستيل المرجاني من دار Salvatore Ferragamo

حقائب يد 2021 بدرجات اللون المرجاني الفاتح يمكن أن يكون من اختيارك مع القطع المربعة والكبيرة. فانتقي حقائب يد 2021 بالقماش الجلدي الفاتح من دار Salvatore Ferragamo مع مسكة اليد الدائرية والصغيرة. كما اختاري حقائب يد 2021 باللون المرجاني اللماع والفاتح، وتألقي بأسلوب دار Tod’s مع الموديلات المربعة الصغيرة التي تحمل شعار هذه الدار، مع السلاسل الجلدية الطويلة باللون البني لتكون أناقتك محط أنظار الجميع.

حقائب يد 2021 بدرجات اللون الزهري

حقائب يد بدرجات الوان الباستيل الزهري من دار Valentino

ولا تترددي بالتألق بأجمل موديلات حقائب يد بدرجات الوان الباستيل مع الزهري الفاتح والمضلع من خلال الاقمشة الجلدية وسلاسل اللؤلؤ البيضاء والطويلة، لتنسدل على الاكتاف بكثير من الانوثة في عيد الفطر 2021. ويليق بإطلالاك اجمل موديلات حقائب يد بدرجات الوان الأصفر الفاتح على طريقة دار Valentino مع المربعات الذهبية النافرة من الجهة الامامية، وموضة السلاسل الذهبية والطويلة المنسدلة على الاكتاف بالإضافة الى القطع الأخرى التي يمكنك اختيارها مع السلاسل المترابطة لجعل أناقتك متكاملة في العيد.