طرق تنسيق إطلالات خلابة في عيد الفطر من توقيع المصممين العرب

باتت التصاميم بتوقيع عربيّ تفرض نفسها على إطلالات النجمات حول العالم ولا تكتمل أزياء السجادة الحمراء من دون التصاميم العربية المبهرة. ولهذا السبب إخترنا لكِ أجمل أفكار تنسيق إطلالات لعيد الفطر 2021 من توقيع المصممين العرب، بعضهم عرض مجموعاته خلال أسابيع الموضة وبعضهم الآخر كشف عنها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ولكن الأكيد أن تنسيق إطلالات لعيد الفطر 2021 بهذه التصاميم ستمنحك إطلالة ساحرة.

الفستان الماكسي الفوشيا مع الحزام بلون ميتاليكي من تصميم زهير مراد

عندما نتحدث عن تصاميم عربية أثبتت نفسها عالمياً، فلا بد أن نذكر إسم المصمم إيلي صعب الذي زيّن إطلالات أهم النجمات العالميات وحتى الأميرات مثل كيت ميدلتون. ومن مجموعته لصيف 2021 إخترنا لك الجمبسوت الأسود مع الترتر اللامع الذي نسّق معه الحزام العريض الذي يحدد خصر المرأة، كما زيّن البروش المرصّع بالأحجار الملوّنة ياقة التصميم، إضافة إلى الحقيبة الأنيقة والنظارات الذهبية. كذلك تألقي بالجاكيت الطويلة مع التنورة الميدي كطقم أنيق تتميّزين به في العيد وبلونه الباستيل.

الجمبسوت الأسود مع الترتر اللامع من تصميم ايلي صعب الذي نسّق معه الحزام العريض

أما من المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والذي تلجأ إلى تصاميمه أشهر النجمات أبرزهن جينيفر لوبيز فإستوحي إطلالتك بالفستان الماكسي الفوشيا مع الحزام بلون ميتاليكي، كذلك تألقي بالجمبسوت الذي يجمع بين التوب المزيّنة بطبعة الورود وبقصة  الأكتاف المنفوخة والبنطلون الأسود الواسع.

المصممة العمانية أمل الرئيسي Amal Al Raisi  قدّمت عروضاً في لندن وباريس، وهي تشتهر بتصاميمها الساحرة ذات الأسلوب الأنثويّ الناعم، تألقي بالفستان الأنيق المزيّن بالتطريز وبقصة التنورة الـFlare التي تتمايل مع حركتك، أو إختاري من توقيعها الفستان الزهريّ المزيّن بالنقشات.

تألقي بالفستان المزيّن بالتطريز وبقصة التنورة الـFlare التي تتمايل مع حركتك

أما لتنسيق إطلالات لعيد الفطر 2021 بأسلوب شرقيّ مزيّن بالتطريز والزخرفات الراقية والأقمشة الفاخرة، فإستوحي من مجموعة نور البحراني أجمل التصاميم سواء الفستان الأزرق الباستيل المزيّن بالتطريز الذهبي، أو العباية باللون الزهري الفاتح مع تفاصيل الدانتيل باللون الذهبي الأنيق وقصة الأكمام الواسعة.