موديلات فساتين رمضانيه طويلة بقصّات عمليّة ومريحة لإطلالات رمضانية جذابة !

اعتمدي موديلات فساتين رمضانيه بقصات عملية وأسلوب مريح في إطلالاتك الأنيقة في شهر رمضان الكريم، والتي شاهدناها بالعديد من الموديلات الجذابة والمنوعة في عروض الأزياء العالمية لموسمي الربيع والصيف، والتي اخترنا لك منها مجموعة مميّزة بأكثر من ستايل وأسلوب، لتنتقي منها ما يناسب شكل قوامك وأسلوبك الخاص بين موديلات فساتين رمضانيه.

أحدث موديلات فساتين ماكسي من عروض الأزياء العالمية !

لبساطة كلاسيكية باللون الأبيض المرهف والراقي، اخترنا لك فستانا طويلا وأنيقا من تصميم "كلوي" Chloe، بقصّة مستقيمة ومنسدلة برقي ، مع تفريغات متقنة زيّنت القسم العلوي من الفستان.

الأبيض الأنيق والجذاب بفستان طويل بقصة مريحة من تصميم Chloé

لأسلوب حيوي وخاطف للأنظار ضمن موديلات فساتين رمضانيه، انتقينا لك فستان ماكسي من تصميم "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana، لقصّة واسعة ومريحة، مع الطبعات الغنيّة والتي شملت "البولكا، الخطوط، الورود، والزخرفات الهندسية" بمزيج حيوي من الألوان الفريش والصيفية.

مزيج من النقشات والطبعات بألوان حيوية بفستان ملفت من Dolce & Gabbana

 

للمناسبات الكاجوال والعملية، أعجبنا بين موديلات فساتين رمضانيه فستان "مايكل كورس كوليكشن" Michael Kors Collection ، الطويل بقصة القميص المسترخي والبسيط والمريح مع صفّ من الأزرار التي زيّنت القسم العلوي من الفستان، وزيّنت الفستان نقشة الخطوط الرفيعة والكلاسيكية بألوان أنيقة شملت الأبيض والأزرق والأسود.

 

لستايل فريش وشبابي، اخترنا لك فستانا طويلا بقصة فضفاضة وعملية مع قبّة القميص من تصميم دار أزياء "فالنتينو" Valentino، الفستان باللون الأخضر الحشيشي مع نقشات الورود الكبيرة والبارزة بأسلوب جذاب بمزيج من درجات اللون الزهري الأنثوي لتتألقي بأجمل موديلات فساتين رمضانيه.

بالإضافة إلى مجموعة مميّزة من الموديلات والتصاميم الأنيقة والمحتشمة بأسلوب مناسب لشهر رمضان الكريم اختاري ما يناسبك من موديلات فساتين رمضانيه.