موديلات فساتين كاجوال بلوني الأبيض والأسود لسهرات صيف 2021

فساتين صيف 2021 تبرز بألوان كلاسيكية وراقية بعيداً عن التصاميم الملونة الرائجة في الموسم المقبل. فانتقي من أهم الماركات العالمية، موديلات فساتين صيف 2021 بلوني الابيض والأسود مع التصاميم الطويلة أو القصيرة بتفاصيل حيوية ومتنوعة.

واكبي من خلال الصور، أجمل موديلات فساتين كاجوال بلوني الابيض والاسود لسهرات صيف 2021، وشاهدي أي تصميم أعجبك أكثر.

فساتين طويلة بلوني الابيض والاسود

فساتين صيف 2021 بلوني الابيض والاسود من وحي دار Gabriela Hearst

فساتين صيف 2021 تبرز بلوني الأبيض والأسود مع اختيار من وحي اطلالات دار Gabriela Hearst اجمل صيحات الفساتين الطويلة والتي تبرز بالقماش الجلدي الساحر مع اختيار لون الأبيض من جهة واللون الاسود من جهة أخرى بكثير من الاناقة والتميّز. كما اختاري موديلات فساتين صيف 2021 التي تبرز بقصات واسعة مع طبقات الكشكش المتتالية بأقمشة التول من وحي اطلالات دار Giambattista Valli مع تحديد الخصر الأبيض بالحزام الرفيع أعلى الخصر. كما انتقي اجمل موديلات فساتين صيف 2021 بلوني الأبيض والأسود مع القماش الحريري الساحر والمتناغم من وحي دار Ports 1961 مع الحزام الجلدي الرفيع أعلى الخصر.

فساتين قصيرة بلوني الابيض والاسود

فساتين صيف 2021 بلوني الابيض والاسود من وحي اطلالات Giambattista Valli

واذا أردت اختيار موديلات فساتين كاجوال بلوني الأبيض والأسود مع القصات القصيرة، انتقي أجمل الصيحات القصيرة والمستقيمة البارزة من خلال اقمشة الباييت اللماعة وموضة الدانتيل النافرة من اسفل التصميم على طريقة دار Giambattista Valli للحصول على إطلالة فاخرة واستثنائية. كما تألقي بأجمل فساتين صيف 2021 مع القصات الواسعة باللون الأبيض والتي تبرز مع النقشات السوداء الهندسية والبارزة على جوانب التصميم للحصول على اطلالة شبابية بارزة.