أجمل موديلات قفاطين صيفية موقعة من أهم الماركات العالمية في رمضان 2021

أجمل موديلات قفاطين صيفية يمكن أن تكون من اختيارك في رمضان 2020، خصوصاً عند اختيار أجمل الصيحات الملونة والقطع العصرية التي تضمن لك أناقة مميزة. فواكبي من أهم الماركات العالمية أجمل موديلات قفاطين صيفية بكثير من الانوثة والجاذبية مع الصيحات الشرقية والفاخرة.

استوحي بالصور أجمل موديلات قفاطين صيفية موقعة من أهم الماركات العالمية في رمضان 2021 لتكون من اختيارك بطرق عصرية.

أجمل موديلات قفاطين صيفية مريحة

أجمل موديلات قفاطين صيفية من Mario Dice

أجمل موديلات قفاطين صيفية تبرز بقصات واسعة باللون الكحلي مع قصة الخصر المحددة والمنسدلة من الجهة الامامية بكثير من الانوثة بأسلوب Mario Dice، الى جانب قصة الاكتاف الجامدة وصيحة الاكمام الواسعة والفضفاضة. كما انتقي من أهم الماركات العالمية في رمضان 2021، موديلات قفاطين صيفية خضراء الى جانب الشراريب البارزة على الاكمام وجوانب التصميم الساحرة بالإضافة الى اقمشة الكروشيه المفرغة والتي تضمن أناقة عصرية.

أجمل موديلات قفاطين صيفية ملونة

أجمل موديلات قفاطين صيفية من دار Etro

ولفتتنا من أهم الماركات العالمية أجمل موديلات قفاطين صيفية في رمضان 2021 من خلال القطع الملونة والبارزة بقصات مريحة مع التدرجات الحمراء الملفتة بطبقات متعددة من وحي Etro. ومن أجمل موديلات قفاطين صيفية يمكنك التألق باللون الرمادي مع النقشات الناعمة والمطبعة بالورود من وحي دار Giorgio Armani مع قصة أقمشة الحرير والزخرفات الساحرة والمناسبة لساعات النهار. كما انتقي أجمل موديلات قفاطين صيفية باللون النيلي من وحي دار Andrew GN مع اسدال الاقمشة الحريرية بأسلوب راق مع الياقة الدائرية العالية والشراريب المنسدلة بأسلوب الكاب على الاكمام.