أفكار تنسيق ألوان الباستيل لإطلالات أنثوية ناعمة في ربيع 2021

ألوان الباستيل من أبرز صيحات الموضة التي تابعناها على منصات عروض دور الأزياء العالمية لهذا الموسم، وقد اتسمت بالاناقة والنعومة وشملت التصاميم الكاجوال الشبابية والتصاميم الأكثر رسمية واليوم سنقدم لك افكار تنسيق ألوان الباستيل لاطلالات انثوية ناعمة في ربيع 2021.

الوان الباستيل موضة ربيع 2021:

تشكيلة كبيرة ومميزة من أجمل موديلات الأزياء بالوان الباستيل الناعمة شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2021 وقد تنوعت بين الزهري الفاتح والازرق الباهت والاصفر الشاحب والاخضر الهادئ والتفاحي والبنفسجي وغيرها.

وقد شاهدنا تصاميم كاجوال وشبابية من هذه الدرجات اضافة الى التصاميم الأكثر رسمية لدى كل من شانيل CHANEL، ماكس مارا Max Mara، كارولينا هيريرا Carolina Herrera، ايلي صعب Elie Saab، سيلين Celine، كلوي Chloe، برادا Prada والقائمة تطول…

وقد رصدنا تصاميم الفساتين الناعمة والباطيل والقمصان والتنانير والمعاطف وغيرها، وبإمكانك اعتماد اطلالة بلون واحد من الباستيل أو بامكانك أن تدمجي اكثر من لون في نفس اللوك مثل الزهري الفاتح مع الأصفر مثلاً أو الازرق مع الاخضر.

ومن الممكن أن تضفي لمسات عصرية للاطلالات من خلال تنسيق اكسسوارات ملفتة معها من حقائب يد واحذية بالوان حيوية أو بدرجات الميتالك الشبابية.

افكار تنسيق الوان الباستيل لاطلالات انثوية ناعمة موضة ربيع 2021 جمعناها لك بالصور من احدث منصات دور الأزياء العالمية لتستلهمي أجمل الاطلالات.