أفكار تنسيق جاكيت التويد لإطلالات مفعمة بالأنوثة والأناقة

جاكيت التويد يعتبر أحد أكثر القطع أناقة في خزانة الملابس النسائية حيث أنه يوحي بالأناقة الكلاسيكية وبالعصرية في ذات الوقت، وفي كل موسم أصبحنا نشاهد أجمل التصاميم منه ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية واليك اجمل افكار تنسيق جاكيت التويد لاطلالات مفعمة بالانوثة والاناقة هذا الربيع.

جاكيت التويد موضة موسم ربيع 2021:

جاكيت التويد من صيحات الموضة الرائجة جداً هذا الربيع، وقد شاهدنا منه تصاميم منوعة من ناحية القصّات والالوان فمنها الموديلات الكاجوال ومنها الموديلات الأكثر رسمية، وبالنسبة للالوان فقد رصدنا الدرجات الحيادية مثل مزيج الاسود مع الابيض أو الرمادي ودرجات الباستيل الهادئة مثل الزهري والازرق والدرجات الحيوية ايضاً وقد شاهدنا اجمل التصاميم في ربيع 2021 لدى كل من بالمان Balmain، غوتشي Gucci، الكسندر مكوين Alexander McQueen، دولتشي اند غابانا Dolce&Gabbana، سانت لوران Saint Laurent والقائمة تطول.

اجمل موديلات جاكيت التويد موضة هذا الربيع

كيف تعتمدين جاكيت التويد في مختلف المناسبات:

من السهل تنسيق جاكيت التويد لكافة المناسبة حيث أنه يضفي لمسات من الأناقة على الاطلالات ومن الممكن اعتماده مع بنطلون الجينز لاطلالة شبابية، أو مع تنورة قصيرة ميدي أو قصيرة لاطلالة أكثر رسمية أو من الممكن تنسقه فوق فستان لاطلالة أنثوية ناعمة.

تنسيقات مميزة في جاكيت التويد

جاكيت التويد كانت ومازال أحد أجمل القطع الكلاسيكية في الموضة وهذا الموسم شاهدنا منه أجمل التصاميم، اختاري جاكيت التويد المفضل بالنسبة لك لتتألقي في مختلف المناسبات.