أفكار تنسيق البنطلون الجينز الـ Flare لإطلالات كاجول وعصرية صيف 2021

عادت صيحة تنسيق البنطلون الجينز الـ Flare لتفرض نفسها بقوّة على منصات عروض الأزياء العالمية، وهذه المرّة بأساليب مختلفة تناسب جميع الإطلالات التي نحبها وتناسبنا، خصوصاً أن تنسيق البنطلون الجينز الـ Flare سهل ويناسب جميع أشكال الأجسام.

تنسيق البنطلون الجينز الـ Flare كان رائجاً كثيراً في الستينيات، ولكن في السبعينيات تم تعديل قصته إلى شكل أكثر انسيابية، ليتناسب مع البناطيل والبدلات الرسمية للنساء والرجال.

من وحي عرض دار فالنتينو نسقي البنطلون الـ Flare مع البلوزة الأنثوية والبليزر الطويل

أفكار تنسيق البنطلون الجينز الـ Flare لكل مناسباتك هذا الصيف

يمكنك الاختيار بين التوب الضيقة والسترات والسويت والقمصان وغيرها، والأمر السار أن صيحة الأزياء الضيقة والأوفر سايز رائجة على حد سواء! كل هذا يتوقف على شكل جسمك.

يمكنك أيضاً تنسيق البنطلون الجينز الـ Flare لإطلالة العمل، إذا قمت بإضافة بليزر أنيقة أو قميص أو بلوزة رسمية. الخيارات متعددة ضمن مجموعة دار Balmain، تألقي بالبنطلون الـ Flare باللون الأزرق مع البليزر التي تتميّز بقصة الأكتاف العريضة والمدببة وأضيفي إلى اللوك الحزام لتحديد خصرك، ومن وحي الدار نفسها نسّقي مع البنطلون التوب المزيّنة بالنقشة المونوغرام فوقها القميص وأضيفي أيضاً البليزر بقصة عصرية.

من دار Balmain تألقي بالبنطلون الـ Flare  مع البليزر التي تتميّز بقصة الأكتاف العريضة

لإطلالة كاجول، إختاري تنسيق البنطلون الجينز الـ Flare مع التيشيرت الأبيض على طريقة دار CHANEL وأدخليها تحت السروال. كذلك إستوحي من مجموعة Balenciaga لصيف 2021 إطلالة كاملة بالدنيم ونسّقي مع البنطلون الجاكيت الجينز الأوفر سايز. أو نسّقي مع البنطلون الـ Flare الكروب توب وأكملي اللوك بالجاكيت الطويلة بنقشة الفهد من وحي مجموعة Paco Rabanne.

نسّقي معه الكروب توب والجاكيت الطويلة بنقشة الفهد من وحي مجموعة Paco Rabanne

ومن وحي عرض دار فالنتينو، إعتمدي تنسيق البنطلون الجينز الـ Flare مع البلوزة الأنثوية والبليزر الطويل باللون الأبيض. كما نجد إطلالة بالأسلوب نفسه والألوان نفسها ضمن مجموعة Victoria Beckham.

من عرض Victoria Beckham

كذلك يتناسب تنسيق البنطلون الجينز الـ Flare مع الكنزات أو السويت الأوفر سايزر ما يمنحك لوك عصرياً وكاجول.

أما من ناحية الحذاء فمن الأفضل ارتداء الكعب العالي لإضافة بعض السنتمترات، ومن المستحسن أن يغطي البنطلون الجزء الأمامي من حذائك وجزء من الكعب، لإطالة ساقيك. وإبتعدي عن تنسيق البنطلون الجينز الـ Flare مع الحذاء الرياضي لأنه لن يساعد على منحك قواماً جميلاً.