زين مالك وجيجي حديد يتنزهان مع طفلتهما "كاي" في أحدث ظهور.. بالصور

جيجي حديد وزين مالك في ظهور جديد معا في نزهة مع ابنتهما المولودة حديثًا كاي في مدينة نيويورك يوم الخميس.

أحدث ظهور لجيجي حديد وزين مالك مع ابنتهما

وظهر زين صاحب الـ 28 عامًا، وهو يدفع طفلته البالغة من العمر ستة أشهر في عربة أطفالها Bugaboo Lynx عبر المدينة الصاخبة، ولم يكن الزوجان اللذان يتمتعان بمظهر جيد مجرد أبوين منتبهين ، بل كانا الثنائي الأنيق تمامًا، فارتدت جيجي حديد ذات الـ 25 عامًا، سترة أنيقة مع بنطالها الجينز الممزق من Good American، ووشاح انتقائي ملفوف حول عنقها، وأعادت جيجي خصلات شعرها الحمراء إلى شكل ذيل حصان عالٍ ، وغطت بشرتها بقناع أسود متطور .

إضافة إلى لمسة غير تقليدية أخرى، كانت الجوارب الصفراء الزاهية، والتي يمكن رؤيتها تحت بنطالها الجينز الملفوف، وظهر زين بسترة مع بنطلون جينزً، وقناعًا للوجه، وكانت جيجي تقوم بتعديل قناع زين مالك في لقطة رومانسية.

جيجي حديد وزين مالك في نزهة مع ابنتهما

أنجبت جيجي كاي في سبتمبر ، في مزرعة والدتها يولاندا حديد في ريف بنسلفانيا ، حيث مكثت مع أختها بيلا طوال معظم عام 2020، وقال زين مالك مؤخرًا عن شعوره بالأبوة في برنامج iHeartRadio Valentine in the Morning: "بصراحة، إنه لأمر مدهش، من الواضح أن الكثير من الأشخاص الذين كنت أتحدث معهم ، قبل ولادتها قالوا" إنه تعديل كبير، وسيكون تغييرًا هائلاً وأشياء أخرى. "

يضيف زين :" لكن بصراحة، إنها طفلة رائعة، لقد سهلت الأمر علينا نوعًا ما، فهي تنام جيدًا، و إنها مجرد تغذية وتغيير حفاضات في الوقت الحالي، أنا أستمتع بها بالتأكيد".