أحدث موديلات ازياء أنثوية باللون الزهري الأنثوية موضة ربيع 2021 !

اطلالات أنثوية وجذابة سيمنحك إياها اللون الزهري بدرجاته المنوعة والمختلفة، والذي لايغيب أبداً عن عالم الموضة والأزياء، وهذا ما لاحظناه في مجموعات عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2021، للأزياء الجاهزة، حيث تفنّنت دور الأزياء والمصممين العالميين في ابداعاتهم المميّزة لتصاميم اللون الزهري، والتي اخترنا لك منها مجموعة مميّزة وجذابة من ازياء أنثوية باللون الزهري، وحتماً ستجدين فيها ما يناسب ذوقك وأسلوبك الخاص.

ازياء أنثوية باللون الزهري من عروض الأزياء العالمية !

نوّعنا بخياراتنا لتصاميم وأزياء اللون الزهري، وحرصنا على انتقاء مجموعة شاملة ومناسبة لمختلف الأذواق، سواء كنت تفضلين الاطلالات الكلاسيكية أو الستايل العصري والمواكب لأحدث صيحات الموضة.

لأسلوب راقي وشبابي بلمسات البساطة، اخترنا لك فستان جذاب باللون الزهري من تصميم "كلوي" Chloe، مميّز بالقصة المستقيمة والمسترخية بطول الميدي الأنيق، مع لمسات ناعمة من الدانتيل الأنثوي والمرهف.الفستان الميدي بالقصة الشبابية المسترخية واللون الزهري من Chloé

 

ولأسلوب حيوي وفريش باللون الزهري بدرجة الفوشيا، انتقينا لك فستان من تصميم دار أزياء "فالنتينو" Valentino، بالقصة الواسعة والمنسدلة بأناقة مع ستايل وقصة الكتف الواحد.

قصة الكتف الواحد بفستان فوشيا بالقصة المنسدلة برقي من تصميم Valentino

 

أعجبتنا اطلالة دار أزياء "شانيل" CHANEL باللون الزهري الفاتح مع الأبيض العاجي، بتصميم أنيق للتنورة بقصة الكسرات بطول الركبة، مع الجاكيت الراقي بدون أكمام، وصف الأزرار الأنيق الذي زيّن التصميم.

جاذبية اللون الزهري باطلالة راقية وأنيقة من CHANEL

 

ولصاحبات الستايل الجريء والمثير، انتقينا لك فستان سهرة من تصميم دار أزياء "بالمان" Balmain باللون الزهري اللمّاع والبراق، وبقصة مكشوفة بأسلوب شبابي ملفت.

فستان باللون الزهري البراق بقصة مثيرة وجريئة من Balmain

 

ولأسلوب أنثوي ومرهف، بمزيج فنّي جذاب من درجات اللون الزهري الناعمة، انتقينا لك فستان طويل من تصميم "زيمرمان" Zimmermann، والمزيّن بنقشات الورود المميّزة مع قصّة الأكتاف البارزة بأسلوب أنيق.

مزيج أنثوي وجذاب من درجات الزهري بفستان مميّز من Zimmermann

وغيرها من موديلات وتصاميم ازياء أنثوية باللون الزهري الجذاب، والتي ستتألقين فيها بأجمل الاطلالات العصرية والأنيقة.