تنسيقات مختلفة للجينز مستوحاة من عروض ازياء ربيع 2021

الجينز كان احد ابرز صيحات الموضة التي تابعناها على منصات عروض دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2021 وقد تنوعت تصاميمه والوانه بشكل ملفت، واليوم سنقدم لك تنسيقات مختلفة للجينز مستوحاة من مجموعات هذا الموسم لتستلهمي منها افكار اطلالات منوعة.

الجينز ابرز صيحات الموضة في عروض ازياء ربيع 2021

لاحظنا ميل معظم دور الأزياء العالمية لتقديم ازياء مريحة وعملية ضمن مجموعاتها هذا الموسم على اعتبار أن معظم الناس أصبحوا يقضون الكثير من وقتهم في المنزل وحتى المشاوير اقتصرت الى حد ما على التسوق أو شراء الحاجيات الضرورية.

وقماش الجينز يعتبر من أكثر الأقمشة العملية ولهذا فقد شاهدناه وبكثرة على معظم التصاميم لهذا الموسم على البناطيل والقمصان والفساتين والتنانير والسترات وغيرها لدى كل من شانيل Chanel، بالمان Balmain، سيلين Celine، بربري Burberry، دولتشي اند غابانا Dolce&Gabbana، ديور Dior والقائمة تطول…

وقد تنوعت الوان الجينز بين درجات الازرق الفاتحة والداكنة كما وشاهدنا التصاميم الكاجوال الشبابية وأيضاً شاهدنا تصاميم اكثر رسمية منه.

جمعنا لك بالصور اليوم اجمل تنسيقات في الجينز من عروض ازياء ربيع وصيف 2021 لتستوحي منها افكار تنسيقات تجمعين فيها بين الأناقة والعصرية في موضة هذا الموسم.