افكار تنسيق البليزر بأسلوب إطلالات ستريت ستايل موضة هذا الموسم

تُعتبر السترة عنصرًا أساسيًا في خزانة أي امرأة. كما تحتل أفكار تنسيق البليزر عناوين الصيحات في كل المواسم وتبرز ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية وتعتمدها الفاشينيستا في إطلالاتهنّ الستريت ستايل على هامش أسابيع الموضة. وتضمن أفكار تنسيق البليزر حصولكِ على إطلالة أنيقة من النهار حتى المساء في جميع المناسبات.

من خلال افكار تنسيق البليزر يمكنك الحصول على إطلالة مستوحاة من الملابس الرجالية خصوصاً لدى إختيار البليزر الأوفر سايز، أو ستجلب الأنوثة إلى اللوك وتحديداً عندما تنسقينها مع الحزام مثلاً لتحديد خصرك.

تألقي بالبليزر الأحمر ونسقيها مع البنطلون باللون البنفسجي

أفكار تنسيق البليزر للوك عصري
لإطلالات عصرية، تألقي من خلال إعتماد أفكار تنسيق البليزر الأوفر سايز، والخيارات معها كثيرة ومتنوّعة من البنطلون الدنيم إلى السروال بقصة الأرجل الواسعة للمسة من الأناقة، أو حتى مع التنورة الميدي للوك مناسب للعمل.

تألقي بالبليزر الأوفر سايز

تألقي من خلال إختيار البليزر المزيّن بالنقشات، كما تجرأي في موسم الصيف على إعتماد أفكار تنسيق البليزر من خلال مزج ألوان قوية وجريئة مع بعضها، كإختيار البليزر الأصفر مع التنورة باللون الأزرق، أو أن تتألقي بالبليزر الأحمر وتنسيقها مع البنطلون باللون البنفسجي. 

كذلك نسقي البليزر مع الكروب توب للوك شبابي.

أفكار تنسيق البليزر لإطلالات أنيقة
لا غنى عن البدلة التي تُعتبر من أبرز أفكار تنسيق البليزر بأسلوب أنيق، إختاريها بألوان نيود أنيقة، ويمكن أن تنسقي تحت البليزر التيشيرت الأبيض أو القميص بلون قويّ. إكسري تقليدية البدلة من خلال إعتماد تنسيق البليزر مع الشورت الطويل للوك صيفيّ أنيق، أو مع التنورة القصيرة وأكملي اللوك بالجزمة ذات الساق العالية.

إعتمدي أفكار تنسيق البليزر الأوفر سايز

أيضاً نسقي البليزر الأبيض مع البنطلون الجلد الأسود للوك أنيق ولكن عصريّ في الوقت نفسه، أو إعتمدي أفكار تنسيق البليزر بنقشة المربعات مثلاً مع البنطلون بقصة كلاسيكية بالنقشة نفسها.