الألوان الحيوية والمنعشة تسيطر على عروض أزياء ربيع 2021 !

برزت في مجموعات عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021 للأزياء الجاهزة RTW، التصاميم الحيوية بالألوان المنعشة والنيونية، والتي تستمر هذا العام وبقوة، حيث تلوّنت المنصّات بأجمل الاطلالات الحيوية بمجموعة مميّزة من التصاميم التي اخترناها لك، لتستوحي منها أناقتك هذا الموسم، وتكوني دائماً عصرية ومواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.

أجمل التصاميم بالألوان الحيوية من عروض الأزياء العالمية 

تنوّعت التصاميم والأزياء التي انتقيناها لك بالألوان الحيوية، منها البليزر الشبابي والعصري باللون الأصفر الفوسفوري من تصميم "بالمان" Balmain بقصة الأكتاف البارزة والحادة، وأعجبنا سروال "براندون ماكسويل"  Brandon Maxwell باللون الأصفر الفوسفوري أيضاً، بقصة الأرجل العريضة والخصر العالي.

 بلايزر باللون الأخضر الفوسفوري بقصة الأكتاف الحادة من Balmain

واخترنا لك فستان قصير مميّز باللون الأسود ومزيّن بمزيج من الألوان الحيوية الفاقعة من تصميم "شانيل" Chanel، وأعجبنا جداً فستان السهرة من تصميم "ايلي صعب" Elie Saab باللون الأخضر الحيوي بالقصة المنسدلة بنعومة مع الظهر المكشوف والسلاسل الذهبية البارزة والتي زيّنت القسم العلوي من الفستان.

فستان طويل شبابي بالأخضر الفوسفوري مزيّن بالسلاسل الذهبية من Elie Saab

 وشاهدنا نقشة الخطوط التي شملت معظم الألوان الفاقعة والحيوية بتصميم فستان ملفت من "فيرساتشي" Versace، بالقصة الشبابية والمزيّن بالشرائط الجذابة، وغيرها من التصاميم التي اخترناها لك.