افكار تنسيقات انيقة للبليزر الجلد موضة شتاء 2021

البليزر بشكل عام يعتبر من اهم القطع في الموضة ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تحرص وفي كل موسم على تقديم أجمل موديلات من البليزر الجلد ضمن مجموعاتها وتتنوع هذه الموديلات من ناحية قصاتها وألوانها واليوم سنقدم لك افكار تنسيقات انيقة للبليزر الجلد موضة شتاء 2021.

اجمل موديلات البليزر موضة هذا الموسم

البليزر الجلد من أبرز صيحات الموضة في شتاء 2021 ومازالت مستمرة معنا في ربيع هذا العام وقد شاهدنا منها أجمل التصاميم لدى كل من غوتشي Gucci، بالمان Balmain، سانت لوران Saint Laurent، الكسندر مكوين Alexander McQueen والقائمة تطول ..

وقد تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها حيث شاهدنا منها التصاميم الكاجوال بالقصات الواسعة والمريحة والتصاميم الأكثر رسمية المحددة الخصر والمزينة بأزرار أو اكسسوارات مميزة، أما الألوان فلا تعد ولا تحصى بين الأسود والعسلي والبني والأحمر والزيتي والرمادي والبيج.

اجمل تصاميم البليزر الجلد موضة هذا الموسم

افكار تنسيقات انيقة للبليزر الجلد

هناك بعض القطع التي بإمكانها أن تضفي لمسات من الأناقة والعصرية على اطلالاتنا ومنها البليزر الجلد الذي كان احد ابرز صيحات الموضة لهذا الموسم اختاريه مع بنطلون جينز بقصة مستوحاة من التسعينات لتحصلي على لوك صباحي كاجوال، أو اختاريه للاطلالة للدوام مع بنطلون قماشي أم مع تنورة ميدي، وبإمكانك تنسيقه من فوق فستان ناعم من الشيفون لتحصلي على اطلالة أنثوية وعصرية مميزة وقد جمعنا لك بالصور بعض الافكار من اطلالات ستيرت ستايل لتستوحي منها ما يناسبك.

 تألقي باطلالة عصرية ملفتة في البليزر الجلد

البليزر الجلد من ابرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد جمعنا لك بالصور اليوم افكار تنسيقات انيقة للبليزر الجلد موضة شتاء 2021 لتتألقي في مختلف المناسبات.