أجمل النقشات موضة ربيع 2021 من عروض ازياء Resort

تغلّبي على السلبية التي سببتها جائجة فيروس كورونا، من خلال إدخال الإيجابية إلى حياتك عبر إطلالاتك وتحديداً إختيار نقشات موضة ربيع 2021، فمعظم مصممي الأزياء ودور الأزياء العالمية لجأوا إلى الطبعات والألوان وكأنهم يهربون من الواقع إلى عالم حالم وجميل. إخترنا لكِ أجمل نقشات موضة ربيع 2021 من عروض ازياء Resort.

بدءًا من الأزهار الصيفية الملوّنة، إلى الطبعات الحيوانات والزخارف المستوحاة من البوهيمية والقبلية، كلّها نقشات موضة ربيع 2021 وستلهمكِ الإطلالات التي إخترناها لتضميها إلى خزانتك وتتألقي بها بدورك؟

من عرض resort 2021 لدار فالنتينو

أجمل النقشات موضة ربيع 2021 من عروض ازياء Resort

المربعات أجمل نقشات موضة ربيع 2021، وعندما نتحدّث عن نقشات موضة ربيع 2021 ونذكر المربعات، أول ما يبادر إلى أذهاننا شانيل Chanel ونقشتها الأيقونية التي زيّنت الجاكيتات والبناطيل وحتى السراويل الدنيم ضمن عروض ازياء 2021 Resort. وكانت مجموعة Chanel Resort 2021 ستنقل ضيوفها إلى جزيرة كابري، ولكن بسبب جائحة كوفيد 19، بدّلت المديرة الإبداعية فيرجيني فيارد خططها، فجاءت مجموعة الدار بمثابة رحلة حول البحر الأبيض المتوسط.

Chanel ونقشتها الأيقونية التي زيّنت ازياء 2021 Resort

نقشات موضة ربيع 2021 زيّنت أزياء دار Max Mara، فقد أُطلق على مجموعة ماكس مارا resort 2021 "السبب والرومانسية". التصاميم كانت مستوحاة من الأزياء في متحف الأرميتاج الحكومي في سانت بطرسبرغ في روسيا بينما المجموعة ككل "مكرسة لروعة وسحر" المدينة.

النقشات زيّنت أزياء دار Max Mara

دار Erdem استلهمت مجموعتها من الحقبة الجورجية والستينات. تضمنت المجموعة تصاميم مزيّنة بنقشات الأزهار الحالمة في شكل فساتين بياقة بيتر بان peter pan مع الحزام وربطة عنق ملفتة للنظر حول الفساتين والتنانير.

النقشات زيّنت أيضاً الأكسسوارات في عروض Resort 2021، كالحقائب بالنقشة الحيوانية من Lanvin وكذلك الأوشحة.

أما مجموعة Emilio Pucci فقد إحتفت بالقطع الأيقونية للدار مثل القفطان، والاوشحة خصوصًا تلك المزينة بالنقشات.