افكار اعتماد اللون الأبيض موضة شتاء 2021 بدلا من اللون الاسود

يضيف اللون الأبيض لمسة من النضارة الفورية إلى خزانة ملابسك الشتوية، وأفكار اعتماد اللون الابيض لهذا الشتاء متنوعّة ومتعددة لا حصر لها لتختاري من بينها ما يعجبك ويناسبك. إبدأي مثلاً بإستبدال البنطلون الجينز الداكن بآخر أبيض، أو حتى قومي بتزيين إطلالتك بالأكسسوارات البيضاء، وصولاً إلى إعتماد لوك مونوكروم كامل باللون الأبيض.

إليك افكار أبرز اعتماد اللون الأبيض موضة شتاء 2021 بدلا من اللون الاسود.

افكار اعتماد اللون الابيض لإطلالة متميّزة هذا الشتاء

اللون الأبيض يُعتبر من الألوان الحيادية تماماً مثل الأسود والبيج، لذلك فلا ينحصر إرتداؤه بموسم محدد. لإطلالة أنيقة من دون أخطاء، تألقي بالمعطف الأبيض الطويل، كما يمكنك تنسيق المعطف الفرو الأنيق مع حقيبة عصرية لتحصلي على لوك شبابيّ مميّز.

تألقي بالمعطف الأبيض الطويل

ولخيار أخف لطقس معتدل، إختاري البليزر الأبيض وخصوصاً بقصة فضفاضة وأوفر سايز للوك عصريّ، نسّقي البليزر مع السروال القميص الأبيض والسروال الملون للوك أنيق، أو مع البنطلون الدنيم للوك كاجول.

كذلك فإن البدلة من أجمل أفكار اعتماد اللون الابيض في شتاء 2021، نسّقي فوقها المعطف باللون الكريمي أو البيج الفاتح.

ومن أبرز افكار اعتماد اللون الابيض، أن تختاري بنطلون بقصة الخصر العالي الذي هو قطعة أبدية، نسّقيه مع المعطف البيج مثلاً وأدخلي الألوان الى إطلالتك من خلال إعتماد الوشاح.

تألقي بالسروال الأبيض مع المعطف البيج

وللوك أنثويّ، إعتمدي الفستان الأبيض، فهذا الخيار ليس محصوراً بفصل الصيف، لكن قومي بتنسقيه بأسلوب يتناسب مع فصل الشتاء من خلال إختيار القطع الملائمة.

أضيفي إلى إطلالتك أكسسوارات باللون الأبيض، مثل الجزمة ذات الساق العالية، أو الحقيبة باللون الأبيض.