احدث موديلات معاطف مطبعة بالورود لاطلالات عصرية في شتاء 2021

موديلات معاطف مطبعة بالورود يمكن أن تكون من اختيارك في شتاء 2021 بعيداً مع الموديلات الكلاسيكية والموحدة من ناحية اللون التي اعتدنا عليها هذا الموسم. فانتقي من أهم الماركات العالمية، احدث موديلات معاطف مطبعة بالورود لاطلالات عصرية ملفتة.

رصدنا لك العديد من الصور التي تساعدك على اختيار احدث موديلات معاطف مطبعة بالورود لاطلالات شتاء 2021.

موديلات معاطف مطبعة بالورود الحيوية

موديلات معاطف مطبعة بالورود البيضاء من دار Oscar De La Renta

موديلات معاطف مطبعة بالورود تألقي بها بأسلوب حيوي مع اختيار الموديلات الطويلة التي تتخطى حدود الركبة. فانتقي من دار Oscar De La Renta موديلات معاطف مطبعة بالورود باللون الأسود مع النقشات البيضاء الفاتحة التي تبرز على كامل التصاميم بطريقة منسقة مع الكنزة الحمراء والبوت عالي الساق الأحمر واللماع.

موديلات معاطف مطبعة بالورود الهندسية

موديلات معاطف مطبعة بالورود مع قماش المخمل من دار Dries Van Noten

وكوني أكثر عصرية وانتقي من دار Dries Van Noten احدث موديلات معاطف مطبعة بالورود الصغيرة والتي تبرز بشكل حيوي وهندسي مع الاقمشة المخملية الفاخرة والخطوط المربعة والملفتة للنظر. ولا تتخلي عن احدث موديلات معاطف مطبعة بالورود مع القطع الحيوية التي تبرز بألوان مشرقة ومتداخلة في ما بينها للحصول على اطلالة شبابية ومواكلة لأجدد صيحات الموضة.

موديلات معاطف مطبعة بالورود العصرية

موديلات معاطف مطبعة بالورود مع الاكتاف الجامدة من دار Balenciaga

إذا كنت تبحثين عن أجمل القطع العصرية والتي يمكن اختيارها بأساليب متجددة، اختاري من دار Balenciaga موديلات معاطف مطبعة بالورود السوداء مع التدرجات الحمراء القوية التي تغمر المعطف، الى جانب قصة الاكتاف الجامدة والتي تعتبر رائجة في شتاء 2021. وبأسلوب ملفت للنظر، تألقي بأجمل موديلات معاطف مطبعة بالورود مع الاقمشة الناعمة والتي تنسدل ببساطة مع خطوط الكشكش الحيوية والمميزة على طول التصميم من دار Brock Collection.

موديلات معاطف مطبعة بالورود النافرة

موديلات معاطف مطبعة بالورود النافرة من دار Valentino

ولا غنى في شتاء 2021، عن احدث موديلات معاطف مطبعة بالورود النافرة والمميزة التي تبرز مع العنق بألوان حيوية وجريئة لهذا الموسم. فتألقي بهذه الصيحة من وحي اطلالات دار Valentino مع الاقمشة البنية والقصة الكلاسيكية والمستقيمة بطريقة منسدلة الى الأسفل، لجعل إطلالتك في غاية التميّز والرقي خصوصاً في ساعات النهار.