طريقة تنسيق الكنزة باللون الزهري في شهر التوعية بسرطان الثدي

تألقي خلال شهر أكتوبر باللون الزهري، وتابعي معنا طريقة تنسيق الكنزة باللون الزهري في خلال شهر التوعية بسرطان الثدي. إذ يرتبط شهر أكتوبر من كل عام بمكافحة سرطان الثدي، كما يرتبط الزهري بهذا الشهر مع الأشرطة الوردية وإعتماد إطلالات بهذا اللون للمساهمة في نشر الوعي والتوعية إلى ضرورة إجراء فحوصات دورية للكشف المبكر وتفادي إنتشار المرض.

في هذه المناسبة إليك أفكار حول طريقة تنسيق الكنزة باللون الزهري في شهر التوعية بسرطان الثدي من وحي إطلالات عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021.

تنسيق الكنزة باللون الزهري مع التنورة

تألقي بالكنزة باللون الزهري الطويلة مع التنورة الميدي من وحي إطلالة دار Altuzarra

تألقي هذا الشتاء بالكنزة باللون الزهري الطويلة مع الياقة العالية ونسّقيها مع التنورة الميدي مع الشق الجانبي من وحي إطلالة دار Altuzarra، أو إختاري إطلالة كاملة مونوكروم باللون الزهري من خلال تنسيق الكنزة مع التنورة الفرو من تصميم Antonio Marras.

إختاري أيضاً الكنزة المنفوخة ونسّقيها مع التنورة الميدي بقصة الـA line وباللون الزيتي من دار Fendi وأضيفي الى اللوك الجزمة الجلدية الأنيقة، أما للوك أنثوي ناعم فإختاري التنورة المزيّنة بنقشة الورود والتي يمكن ان تستوحيها من عرض Tory Burch، أو التنورة المخملية بقصة الـPencil الأنيقة من تصميم Zimmermann.

تنسيق الكنزة باللون الزهري مع السروال

إطلالة عصرية بإمتياز من عرض Alberta Ferretti

للوك نهاري أنيق تألقي بإطلالة مونوكروم نسّقي فيها الكنزة الزهرية مع السروال الواسع بأسلوب Dion Lee وإعتمدي أيضاً الأكسسوارات باللون نفسه، أو إختاري الكنزة باللون الزهري المزيّنة بالنقشات ونسقيها مع بنطلون دينيم باللون الأسود او الأزرق الداكن.

ولإطلالة عصرية بإمتياز إستوحي من عرض Alberta Ferretti لخريف وشتاء 2020-2021 الإطلالة بالكنزة باللون الزهري مع السروال الجلد البرتقالي بقصة واسعة وأكملي اللوك بمعطف باللون الفوشيا.

تابعي معنا بالصور أجمل التنسيقات العصرية والأنيقة للكنزة باللون الزهري بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي.