5 صيحات احدث موضة في موسم خريف وشتاء 2020-2021

موضة خريف وشتاء 2020 تعج بالصيحات التي تتميّز كلها بالأناقة والعصرية. تابعي معنا 5 صيحات نقشات خريف 2020 هي احدث موضة في موسم خريف وشتاء 2020-2021.

بعدما أمضينا معظم فصل الشتاء الماضي في المنزل بسبب الإقفال التام الذي فرضه فيروس كورونا حول العالم، يرى البعض من موسم خريف وشتاء 2020-2021 فرصة لتنفّس الصعداء، مع عودة الحركة الى عالم الأزياء من خلال عودة أسابيع الموضة اضافة الى عودة الحياة الى المهرجانات الدولية والسجادة الحمراء على الرغم من الإجراءات الوقائية المشددة.

فما هي الصيحات الخمس التي لا يمكن تفويتها هذا الخريف والشتاء؟ تابعي معنا أبرز 5 صيحات عليك أن تتألقي بها هذا الموسم.

الجلد الأسود موضة خريف وشتاء 2020

دار Paco Rabanne

يعود الجلد الأسود بشكل قويّ هذا الشتاء. وقد رأينا على منصات عرض عدد من دور الأزياء تصاميم مصنوعة من قماش الجلد وخصوصاً المعطف الجلد الطويل وهو موضة خريف وشتاء 2020-2021، من معطف Miu Miu الطويل، إلى عرض Fendi، وصولاً الى دار Paco Rabanne.

إطلالة باللونين الأحمر والبنفسجي

Bottega Veneta

من قال أن اللونين الأحمر والبنفسجي لا يليقان سوياً. فقد قام أبرز مصممي الأزياء بتنسيق هذين اللونين سوياً كموضة خريف وشتاء 2020-2021، لإطلالات تخطف الأنظار بأناقة وعصرية مثل عروض  Saint Laurent،  Bottega Veneta وAlberta Ferretti.

الشراريب الطويلة

الشراريب الطويلة صيحة خريف وشتاء 2020

الصيحة التي جمعت بين عروض ديور و Jil Sander و Pradaكانت الشراريب الطويلة جداً. الفستان العصري من تصميم جيل ساندر، سيدة الأعمال القوية والمتحررة في عرض برادا، والتلميذة البوهيمية في ديور.

الكاب موضة خريف وشتاء 2020

الفستان مع الكاب الاحمر من Givenchy

الكاب هو أكثر من صيحة، بل هو عنوان للاناقة والرقي ودائماً نرى عشق النجمات والملكات والأميرات لهذا اللوك الفخم. وهذا الخريف والشتاء الكاب هو عنوان الجاذبية البرجوازية الشاملة. سواء الفستان مع الكاب الاحمر من Givenchy، كذلك  المعطف الراقي الكحلي من Valentino

طبعة المربعات موضة خريف وشتاء 2020

 طبعة المربعات موضة خريف وشتاء 2020.

إن كنت من محبي النقشات، إختاري لموسم خريف وشتاء 2020 طبعة المربعات بأحجامها وأشكالها وألوانها كافة. وقد رأينا هذه الصيحة الجميلة ضمن مجموعات عدة مثل Givenchy،Gucci ، و Chloé إذ يمكن أن تتألقي بها من خلال اختيار المعطف أو الفستان أو اي قطعة أخرى.