طريقة تنسيق جمبسوت باللون الازرق على طريقة الفاشينيستا آرام قباني

طريقة تنسيق جمبسوت باللون الازرق على طريقة الفاشينيستا آرام قباني ستمنحك إطلالة أنيقة وعصرية في الوقت نفسه، فآرام تتألق دائماً بأحدث صيحات الأزياء، ومؤخراً خطفت الأنظار بتنسيق جمبسوت باللون الأزرق بطريقة شبابية، إستوحي طريقة تنسيق جمبسوت باللون الأزرق بأسلوب الفاشينيستا آرام قباني.

طريقة تنسيق جمبسوت باللون الازرق من وحي آرام قباني

تنسيق جمبسوت باللون الازرق

طريقة تنسيق جمبسوت باللون الازرق على طريقة الفاشينيستا آرام قباني

الأزرق الكلاسيكي هو لون بانتون 2020، وقد رأينا كل درجات اللون الأزياء ضمن مجموعات دور الأزياء لربيع وصيف 2020، كما سيطر هذا اللون أيضاً على مجموعة خريف وشتاء 2020-2021.

وبالعودة إلى إطلالة الفاشينيستا آرام قباني فقد بدت ساحرة بجمبسوت أبرز قوامها الرشيق من خلال تحديد الخصر عبر الحزام الرفيع والمعقود من الأمام. وقد إختارت أرام جمبسوت بقصة الأكمام الطويلة والأكتاف العريضة والمنفوخة، مع قصة الأرجل الواسعة وقامت بثني الطرف لأسلوب عصريّ وكاجول.

وللمسة من الأناقة، نسّقت آرام قباني جمبسوت باللون الازرق مع الحذاء الأبيض. كما زيّنت اللوك بمجوهرات ذهبية اللون تألفت من مجموعة من السلاسل الرفيعة، إضافة الى الخاتم والأقراط.

تنسيق جمبسوت باللون الازرق من وحي دور الأزياء

من مجموعة Salvatore Ferragamo

إذا أعجبك هذا اللوك وأردتِ أن تتألقي به بدورك، إخترنا لكِ عدداً من تصاميم جمبسوت باللون الازرق من منصات عرض دور الأزياء العالمية. دار Alberta Ferretti قدّمت الجمبسوت الواسع مع الحزام الأسود العريض. أما ماركة Bora Aksu فنسقت الجمبسوت الأزرق في مجموعة الخريف والشتاء مع الكارديغان الملوّن والمقلّم. كذلك تمايلت عارضة الأزياء ضمن عرض كريستيان ديور بجمبسوت تميّز بقصته الواسعة مع السحابة الأمامية وإكتمل اللوك مع الحقيبة الكروس وعصابة الرأس العريضة المزيّنة بشعار الدار.

الجمبسوت الأزرق الذي حمل توقيع دار Louis Vuitton جاء بأسلوب كاجول أكثر ومناسب لفصل الشتاء. أما ماركة Off White فنسّقت تحت الجمبسوت قميصاً باللون الأخضر، الأمر نفسه رأيناه ضمن مجموعة Salvatore Ferragamo لكن هذه المرة مع القميص المقلّم بالأكمام القصيرة.

وبالإنتقال إلى مجموعة Veronica Beard فتألقت عارضة الأزياء بالجمبسوت الدنيم الأزرق، مع البليزر.