تنسيقات شبابية في السويتشرت للصبايا لاطلالات خريف 2020

طرق تنسيق السويت شيرت الشبابي للبنات في خريف 2020، انه موسم السويتشرت أو كما يقال عنه sweater weather حيث تصبح هذه القطعة بقماشها القطني الناعم من أساسيات الموضة حيث يسهل تنسيقها واعتمادها لمختلف المناسبات واليوم سنقدم لك افكار تنسيق السويت شيرت الشبابي للصبايا لاطلالات خريف 2020.

افكار تنسيق السويت شيرت الشبابي موضة خريف 2020

سويتشرت سوداء من Valentino

على الرغم من أن السويتشرت تعتبر من القطع الكلاسيكية والتي قليلاً ما تخرج من الموضة إلّا أنها هذا الموسم عادت لتكون من الصيحات الأبرز وقد شاهدنا منها الكثير من التصاميم التي تنوعت بين الموديلات الكاجوال والرياضية وبين الموديلات الأكثر أناقة لدى كل من غوتشي Gucci، بالمان Balmain، فالنتينو Valentino، فيرساتشي Versace، سانت لوران Saint Laurent، جيفنشي Givenchy، بالنسياغا Balenciaga والقائمة تطول..

وقد تنوعت التصاميم بين القصات الفضافضة والقصات القريبة من الجسم وأيضاً القصات الاوفر سايز، ومنها التي جائت مع قبعة hoodie ومنها مع ياقة مستديرة كلاسيكية. كما أن الألوان كانت قد تنوعت بشكل كبير بين الدرجات الكلاسيكية مثل الأسود والأبيض والدرجات الزاهية والدرجات الحيوية أيضاً.

تنسيق السويت شيرت الشبابي للصبايا لاطلالات خريف 2020

اعتمدي السويتشرت مع التنورة الحرير الميدي

السويتشرت كما ذكرنا من القطع الأساسية في فصل الخريف حيث من السهل تنسيقها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية على حد سواء، حيث سابقاً كنا نراها مع التنسيقات الرياضية فقط أما اليوم فقد أصبح من الرائج تنسيقها بمختلف الطرق وحتى مع الاطلالات الرسمية.

اختاريها لمشوار صباحي مريح بنطلون الجينز أو مع السروال المطاطي الضيق، أو اعتمديها مع تنور ميدي بليسيه لاطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية، أو اختاري منها القصة الاوفر سايز ونسقيها فوق فستان من الحرير أو التول لاطلالة مبتكرة.

السويتشرت من أبرز صيحات الموضة لموسم خريف 2020 وقد جمعنا لك منها اليوم أجمل التصاميم المميزة من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتستوحي أفكار تنسيقات شبابية مميزة.