اطلالات باللون الأبيض من وحي النجمات العالميات لخريف 2020

الأبيض يعتبر من أجمل الألوان ومن أكثرها أناقة ونعومة ولهذا وفي كل موسم تقوم دور الأزياء العالمية على تقديم أجمل التصاميم باللون الأبيض، وهو مثالي لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية أيضاً وقد جمعنا لك اليوم اطلالات باللون الأبيض من وحي النجمات العالميات لخريف 2020.

استوحي اطلالات باللون الأبيض من النجمات العالميات لخريف 2020:

نسقت اوليفيا كولبو اطلالة شبابية باللون الأبيض

اللون الأبيض من صيحات الموضة الأكثر رواجاً لخريف 2020 ‪وقد شاهدنا منه العديد من التصاميم المميزة على منصات عروض دور الأزياء العالمية، كما أننا شاهدنا عدد كبير من النجمات العالميات وقد نسقن أجمل الاطلالات الأنيقة بالأبيض وبإمكانك أن تستوحي منهن أجمل الأفكار مثل جيجي حديد Gigi Hadid التي اختارت فستان ماكسي أبيض نسقتع مع حذاء من دون كعب باللون البيج، أو كيندل جينير Kendall Jenner التي اختارت تنسيق مميز باللون الأبيض أكملته ببليزر مميز. أو من اطلالة اليساندرا امبروزيو Alessandra Ambrosio ذات الطابع البوهيمي في الجينز السكيني مع الكارديغان المزين بالشراريب، وأيضاً من اطلالة هايلي بولدوين Hailey Baldwin الناعمة التي اعتمدت فيها تنورة وكارديغان من الصوف المحاك ونسقت معهما حذاء كاحل من الجلد.

 لوك شبابي باللون الأبيض نسقته دوا ليبا

اطلالات باللون الأبيض من وحي النجمات العالميات لخريف 2020  جمعناها لك بالصور لتستوحي أجمل الأفكار المميزة لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية هذا الموسم.