موديلات بلايز لصاحبات الجسم الممتلئ لاطلالة انيقة ومميزة

من صيحات الموضة البارزة والمميزة التي لا غنى عنها في صيف 2020 خصوصاً عند اختيار الموديلات التي تجعلك انيقة ومميزة مع جسمك الممتلىء، تألقي بأجمل موديلات بلايز واسعة ومريحة للحصول على اطلالة مميزة ومريحة.

إليك صور موديلات بلايز لصاحبات الجسم الممتلئ للحصول على اطلالة انيقة ومميزة، لتتألقي من أهم الماركات العالمية بأساليب ملفتة للنظر.

موديلات بلايز طويلة

موديلات بلايز لصاحبات الجسم الممتلئ من Elie Tahari

اختاري موديلات بلايز لصاحبات الجسم الممتلئ باللون الأحمر وبقصة طويلة وتغطي الارداف ومنطقة البطن، مع تنسيقها بموضة البنطلون الواسع والذي يصل الى حدود الكاحل على طريقة دارElie Tahari. كما تألقي بأجمل موديلات بلايز لصاحبات الجسم الممتلئ مع القصة الطويلة واللون الابيض الذي يتخطى حدود الركبة لتنسيقها مع البناطيل الواسعة بأقمشة البولكا دوت المريحة والعصرية في الوقت عينه.

موديلات بلايز واسعة

موديلات بلايز لصاحبات الجسم الممتلئ من Stella McCartney

ومن أجمل أفكار تنسيق موديلات بلايز لصاحبات الجسم الممتلئ، التألق بالقصة المستقيمة والطويلة من دار Boss ونسّقيه مع البنطلون الفضفاض ذات الخصر العالي والطويلة بطريقة لا تظهر الحذاء. وللحصول على اطلالة انيقة ومميزة، انتقي موديلات بلايز لصاحبات الجسم الممتلئ بالتدرجات الفاتحة والباستيل، واختاري من Stella McCartney موديلات بلايز لصاحبات الجسم الممتلئ باللون المرجاني الفاتح واحرصي على عدم اختيار القطع التي تبرز مع الجيوب الجانبية ونسّقيها مع البرمودا الواسع والذي يتخطى حدود الركبة.