موديلات فساتين باكمام منفوخة موضة صيف 2020 للوك أنثوي وعصري

صيحات عديدة طبعت العام 2020، لكن هناك موضة برزت في مجموعات دور الأزياء كصيحة أساسية لصيف 2020 هي فساتين بأكمام منفوخة puff sleeves والتي تمنحك لوكاً أنثوياً وعصرياً مميّزاً كما تبرز إطلالتك.

هذه الصيحة طبعت سنوات الثمانينات، لكنها عادت اليوم بأسلوب مختلف وأكثر معاصر، إليك موديلات فساتين باكمام منفوخة موضة صيف 2020:

عروض أسبوع لربيع وصيف 2020 تضمنت تصاميم عدة قدّمتها دور الأزياء العالمية مثل فالنتينو، Nina Ricci، وGiambattista Valli.

 من عرض فالنتينو

بما أن الأكمام ضخمة ومنفوخة، فمن المفضّل أن تنسقي اللوك بطريقة ناعمة بعيداً عن المبالغة. إعتمدي تسريحة الشعر المربوط أو المرفوع، وزيّني اللوك بأقراط أنيقة.

يناسب هذا الأسلوب من الفساتين جميع مناسباتك، ستجدين الفستان المناسب للعمل، وحتى لتناول الغداء مع صديقاتك، بهذه الطريقة ستحصلين على لوك كاجول وعصريّ أنيق. كذلك يمكن إعتماد هذه الصيحة لحضور حفل مسائي أو زفاف تريدين ان تخطفي في خلاله الأنظار فالأكمام المنفوخة تبدو جميلة مع فساتين السهرة الطويلة، خصوصاً ان هذه الصيحة تتناسب معك مهما إختلف قوامك.

فستان ميدي أسود

الألوان القوية والمشعة تتناسب مع فصل الصيف، لذلك إختاري فستانك بألوان حيوية تخطف الأنظار مثل الأصفر والفوشيا والزهري. لكن تبقى الألوان الكلاسيكية مثل الأبيض والأسود أساسية ولا يمكن الإستغناء عنها للوك رومانسي أنثوي.

وكما الأكمام المنفوخة، كذلك طبعة الورود هي أيضاً من أبرز صيحات هذا الصيف، فلما لا تجمعين إذاً بين هاتين الصيحتين بإرتداء فستان بأكمام منفوخة وبطبعة الورود للوك رومانسي ناعم.

تابعي معنا بالصور موديلات فساتين باكمام منفوخة موضة صيف 2020 للوك أنثوي وعصري.