صور اجمل اطلالات مجموعات ازياء Resort 2021 استوحي منها

في هذه الفترة من العام ينتظر عشاق الموضة حول العالم إطلاق دور الأزياء لمجموعات Resort والتي تملك سحراً خاصاً بها. هذا العام إختلف المشهد بسبب جائحة كورونا، وبدل إنتقال الضيوف بين المدن لحضور عروض الأزياء، إبتكر المصممون وبالتعاون مع مخرجين عالميين أسلوباً جديداً لتقديم مجموعاتهم من خلال الصور والفيديوهات التي تم نشرها عبر الإنترنت.

ورغم ان الحضور كان إفتراضياً، إلا أن المصممين نجحوا في نقل روحية هذه المجموعات تحت عناوين مختلفة وصلت كلّها إلى أهدافها، فأمتعونا من خلال مجموعات Resort 2021 بأجمل التصاميم والصيحات التي يمكن أن تستوحي منها لتتألقي بدورك.

دار "لويس فيتون" Louis Vuitton  أطلقت مجموعتها بعنوان "Game On"وتألفت من 18 إطلالة مختلفة مستوحاة من رحلة ثابتة، حيث تعبر عن التناقضات بطريقة سلسلة ومميزة. وتدعو المجموعة لاستكشاف محيط الإنسان المليء بالعواطف التي تحركها الأنماط والألوان.

 دار Louis Vuitton أطلقت مجموعتها بعنوان Game On

في حين أن مجموعة Channel أخذتنا في رحلة حول البحر الأبيض المتوسط، وقد تميّزت قطع هذه المجموعة بأنها متعددة الوظائف: التنانير الطويلة تتحول إلى فساتين عند سحبها، اضافة الى السترات من الشيفون الأسود التي تم تنسيقها بأسلوب عصريّ.

مجموعة شانيل Resort 2021

وبعنوان "العرض الذي لم يحدث"، قدمت دار PRADA مجموعة resort 2021 وقد سمحت المصممة Miuccia Prada لخمسة فنانين بتفسير جهدها الربيعي من خلال خمسة مقاطع فيديو قصيرة، مع تقديم تفسيرات مختلفة عن مجموعتي الرجال والنساء.

بالإنتقال الى مجموعة Gabriela Hearst، فإن 60% منها تم صنعها من مواد معاد استخدامها أو تدويرها. وقد استخدمت الدار النسيج المتبقي المناسب لتكوين قطع جديدة مثل الفساتين الطويلة، وملابس الكشمير والكروشيه المصنوع يدوياً.

أما مجموعة ETRO فجاءت مستوحاة من عالم السفر، وتميّزت بتفاصيل الزخارف والأنماط والنقشات الايقونية الخاصة بالدار.

مجموعة ETRO فجاءت مستوحاة من عالم السفر

مجموعات Resort 2021 تسمح لك بالسفر من منزلك الى أنحاء العالم بأناقة، اليك صور اجمل اطلالات مجموعات دور الازياء لتستوحي منها.