افكار تنسيق الازياء المقلمة موضة هذا الموسم لاطلالة اكثر نحافة

في كل موسم ولاسيما في الصيف تعود الازياء المقلمة لتبرز وتكون الأكثر رواجاً في الموضة، وعلى منصات عروض موسم ربيع وصيف 2020 شاهدنا عدد كبير من أجمل تصاميم الأزياء المقلمة التي اتسمت بالجانب الحيوي والشبابي، واليوم سنقدم لك افكار تنسيق الازياء المقلة موضة هذا الموسم لاطلالة اكثر نحافة.

الأزياء المقلمة موضة ربيع وصيف 2020:

نسقي فساتين مقلمة بألوان زاهية لاطلالة صيفية ناعمة

الأزياء المقلمة مرتبطة بشكل أو بآخر بأزياء الربيع والصيف ولاسيما أنها مستوحاة من ملابس البحارة وبالتالي من أجواء البحر، وفي كل موسم نشاهد العديد من التصاميم المميزة المزينة بالخطوط الطولية منها والعرضية، وفي موسم ربيع وصيف 2020 انتشرت هذه الموضة وبكثرة على مختلف التصاميم الرسمية منها والكاجوال، وشاهدناها على الفساتين والتنانير والقمصان والبناطيل والبليزر وغيرها لدى كل من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana، كلوي Chloe، فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، اوف وايت Off‪-White، بربري Burberry، والقائمة تطول.

كيف تنسقين الازياء المقلمة لاطلالات أكثر نحافة:

لاطلالة شبابية ناعمة اعتمدي تنورة مقلمة

هنالك نوعان أساسيان للأقمشة المقلة وهي المقلة بشكل طولي والأخرى بشكل عرضي ولتحصلي فيها على اطلالات أكثر نحافة ورشاقة فنحن ننصحك أن تختاري الأزياء المقلمة بشكل طولي والتي تخدع البصر وتجعلك تبدين أكثر طولاً ونحافة. اختاري منها بنطلون بقصة أرجل واسعة مع قميص أبيض أو اعتمديها على تنورة ميدي وتيشرت ناعمة، أو اختاريها على فستان صيفي بقصة منسدلة تصل حد الركبة.

واختاري منها الدرجات اللونية الزاهية مثل مزيج الأزرق مع الأبيض، أو الزهري أو الأخضر.

الأزياء المقلمة ولاسيما بشكل طولي موضة صيف 2020 وقد اخترنا لك منها أجمل الموديلات من أحدث اصدرارات دور الأزياء العالمية لتنسقي اطلالات أكثر رشاقة وعصرية أيضاً.

 الأزياء المخططة بشكل طولي موضة هذا الموسم