10 افكار لارتداء البنطلون الواسع في صيف 2020 !

في الموسم الصيفي، دائماً ما تبرز صيحة البنطلون الواسع بشكل خاص، لما يمنحه من اطلالات مريحة وعملية خاصة في أيام الصيف الحارة وعند انتقائك للسراويل من الأقمشة الناعمة والرطبة.

ولاطلالاتك الصيفية الجذابة بأكثر من ستايل وأسلوب، اخترنا لك أفكار لارتداء البنطلون الواسع لتستوحي منها ما يناسب شكل قوامك وذوقك الخاص.

نعومة وجاذبية بستايل هادئ باللون الزهري الفاتح

أفكار لارتداء البنطلون الواسع من موضة الشارع !

تتنوّع طرق وأساليب تنسيق البنطلون الواسع باطلالات صيفية جذابة، كالمجموعة التي اخترناها لك من أبرز اطلالات الـStreet Style، كتنسيقه بأسلوب راقي وأنيق مع القمصان الكلاسيكية البسيطة، أو اعتماد صيحة اطلالات اللون الواحد بستايل جذاب بتنسيق البنطلون الواسع مع التوب من نفس اللون، كالاطلالة التي اخترناها لك بالأخضر الجذاب، ولستايل شبابي وجذاب اختاري تصاميم الكروب توب الرائجة ونسقيها مع البنطلون الواسع بقصة الخصر العالي بألوان متجانسة ومتناغمة، وبامكانك دائماً اعتماد البنطلون الواسع مع التيشرت المطبع بستايل شبابي وكاجوال، وغيرها من الطرق والأفكار التي انتقيناها لك باطلالات منوّعة وغنية.

كروب توب وسروال عريض بألوان متناغمة وأسلوب شبابي بسيط

شاهدي معنا 10 أفكار لتنسيق البنطلون الواسع من أبرز اطلالات الـStreet Style، واستوحي منها الاطلالة الأكثر مناسبة لستايلك الخاص.