احدث موديلات بلايز سواريه للسهرات في صيف 2020

احدث موديلات بلايز سواريه للسهرات في صيف 2020 جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم وقد تنوعت بشكل كبير من ناحية قصاتها وألوانها والمواد المصنوعة منها، لتختاري منها ما يناسبك وما يعجبك وتتألقي بأجمل التنسيقات المميزة في سهراتك الصيفية.

موديلات بلايز سواريه من مجموعات صيف 2020:

 بلوز للسهرة من Saint Laurent

تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات بلايز سواريه شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2020 لدى كل من شانيل Chanel، دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana، سانت لوران Saint Laurent، كلوي Chloe، جيفنشي Givenchy والقائمة تطول... وقد تميزت بقصاتها المبتكرة وألوانها اللافتة وأقمشتها المميزة التي صنعت منها.

فمثلاً لاحظنا موديلات البلايز الاوف شولدرز التي مازالت من الأكثر رواجاً، كذلك شاهدنا التصاميم المصنوعة من أقمشة الميتالك اللامعة والبلايز المصنوعة من الترتر البراق، أو الموديلات ذات الأكمام المنفوخة أو المزينة بالكشكش أو المصنوعة من أقمشة الحرير والدانتيل، وبذلك أمامك خيارات عديدة لتنتقي تصميم البلوز الذي يناسبك ويناسب ذوقك.

تنسيق بلايز سواريه لسهراتك في صيف 2020:

بلوز للسهرة من Versace

البلايز السواريه خيار مميز للسهرات ولاسيما في فصل الصيف حيث أن هنالك العديد من الأساليب لاعتمادها وتنسيقها بأساليب تجمع بين النمط الأنثوي الناعم والأسلوب الشبابي العصري ان كان مع بناطيل الجينز أو مع البناطيل القماشية ذات الخصر العال أو مع التنانير القصيرة منها أو الميدي أو الماكسي، وبها تبتكرين اطلالات منوعة وجديدة مختلفة عن الاطلالات في الفساتين.

احدث موديلات بلايز سواريه للسهرات في صيف 2020 جمعناها لك بالصور من مجموعات ومنصات عروض دور الأزياء العالمية لتختاري منها التصاميم التي تناسبك والتي تناسب ذوقك.