اجمل موديلات البدلات بالجيوب البارزة من عروض ازياء ربيع وصيف 2020

تألقي من عروض ازياء ربيع وصيف 2020 باجمل موديلات البدلات بالجيوب البارزة التي يمكنك اختيارها بأساليب عصرية وساحرة. فلا بد من مواكبة هذه الموضة العصرية التي تتألق من خلال البدلات بالجيوب البارزة لتكون من اختيارك.

واكبي بالصور اجمل موديلات البدلات بالجيوب البارزة من عروض ازياء ربيع وصيف 2020، وانتقي منها ما يعجبك.

موديلات البدلات بالجيوب البارزة والضخمة

 اجمل موديلات البدلات بالجيوب البارزة والبيضاء من Stella McCartney

تألقي من عروض ازياء ربيع وصيف 2020 باجمل موديلات البدلات بالجيوب البارزة والواسعة من وحي Stella McCartney باللون الابيض مع الجاكيت الضخمة الملفتة من خلال القصة الجامدة والمترابطة بالحزام الرفيع والأمامي وموضة البناطيل الواسعة التي لا تصل الى حدود الكاحل. كما يمكنك التألق في ساعات النهار باجمل موديلات البدلات بالجيوب البارزة مع الزخرفات وطبعات الورود المتداخلة مع التصميم الواسع والذي لا يحدد مفاتن الجسم.

موديلات البدلات بالجيوب البارزة والكاجوال

اجمل موديلات البدلات بالجيوب البارزة من دار Dolce&Gabbana

ولا تتخلي عن اجمل موديلات البدلات بالجيوب البارزة من خلال القصات الرسمية الملونة بالأقمشة الفاخرة. فاختاري من Alexander McQueen البدلات بالجيوب البارزة والسوداء مع التدرجات الرمادية على الجوانب والجيوب العالية التي تبرز على قصات البلايزر الطويلة. كما يمكنك بكل بساطة اختيار من تصاميم Jonathan Simkhai اجمل موديلات البدلات بالجيوب البارزة والزهرية مع البنطلون الضيق والجاكيت الطويلة ذات الجيوب البارزة على الجهتين الجانبية، وتألقي بأجمل موديلات البدلات بالجيوب البارزة والكاجوال باللون البيج للحصول على أناقة استثنائية من دار Dolce & Gabbana.