فساتين ماكسي لاطلالات صيفية مريحة وأنيقة

الفستان الماكسي من القطع الأهم في فصل الصيف حيث أنه مريح وعملي ويوحي بالأناقة في آن معاً وهنالك الكثير من الطرق لاعتماده وتنسيقه بأساليب مميزة وعصرية ولاسيما أننا شاهدنا منه ضمن مجموعات هذا الموسم أجمل التصاميم..

موديلات فساتين ماكس مميزة لصيف 2020:

نسقي لوك بوهيمي شبابي في الفستان الماكسي

تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات الفساتين الماكسي شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم لدى كل من غوتشي Gucci، فالنتينو Valentino، دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana، رالف لورين Ralph Luaren، كلوي Chloe والقائمة تطول… وقد تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، وكان هنالك التصاميم المعرقة برسومات الورود أو بالزركشات والطبعات الملونة وهنالك التصاميم الناعمة ذات اللون الواحد وهنالك الموديلات المصنوعة من أقمشة الشيفون أو الأقمشة البراقة.

وأغلب القصّات كانت منسدلة ومريحة محددة الخصر في بعض الموديلات وواسعة في موديلات أخرى.

كيف تعتمدين الفساتين الماكس بأساليب أنيقة وعملية هذا الصيف:

نسقي فستان صباحي ماكسي مع حذاء رياضي لاطلالة عملية

الفستان الماكسي خيارك الأنسب لاطلالات هذا الصيف ولاسيما للأيام الحارة حيث أن أقمشته المرهفة وقصاتها المنسدلة تؤمن لك الانتعاش والراحة طوال اليوم ومن الممكن أن تعتمدينه للاطلالات الصباحية مع الأحذية الرياضية أو مع  الصنادل من دون كعب أو أحذية البالرينا ومن الممكن تنسيقه لمشاوير بعض الظهر مع الصنادل ذاك الكعوب المصنوعة من القش أو مع موديلات الأحذية الأكثر رسمية.

موديلات مميزة ومتنوعة بشكل لافت من الفساتين الماكسي جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم اختاري منها ما يعجبك لتتألقي في تنسيقات صيفية مريحة وأنيقة.